English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو القماش البارد؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو القماش البارد؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو القماش البارد؟

2023-03-09 11:24:52

أصدقائي الأعزاء في الزراعة ، هل تعرفون المواد المقاومة للبرودة والأفلام والصوبات الزراعية والأقمشة المقاومة للبرودة المستخدمة في الزراعة ، فسأجيب عن هذا السؤال لكم الآن.

 

قماش مقاوم للبرودة ( الصين حديقة النسيج غطاء الأرض تاجر الجملة) نوع من القماش يستخدم لمنع تلف أشجار الفاكهة نتيجة التجمد خلال فصل الشتاء. معظمها عبارة عن أغشية بلاستيكية من مواد جديدة شفافة أو شبه شفافة. القماش المقاوم للبرودة لديه وظيفة جيدة لتنظيم المناخ ، والتي يمكنها عزل الحرارة والحفاظ عليها ، ولا يمكنها فقط تحسين بيئة النمو وظروف نمو المحاصيل ، ولكن أيضًا حماية المحاصيل. يتم استخدام القماش المقاوم للبرودة على نطاق واسع في مجال الإنتاج الزراعي في الداخل والخارج كمواد تغطية زراعية ، ومواد مصفوفة نمو النبات ، ومواد الدفيئة وتربة الأراضي الزراعية ومواد حماية المياه ، وحققت نتائج جيدة. على سبيل المثال ، الحمضيات ، إسكدنيا ، اليوسفي ، فاكهة التنين ، وفاكهة الآلام التي يزرعها مزارعو الفاكهة يمكن حمايتها جيدًا بقطعة قماش مقاومة للبرد.

 

 

تصنيف القماش المقاوم للبرودة ( الصين بائع أقمشة زراعية غير منسوجة): هناك العديد من أنواع القماش المقاوم للبرودة ، بما في ذلك القماش الأخضر المقاوم للبرودة ، والقماش الزراعي المقاوم للبرودة ، والقماش المضاد للبرودة على الأشجار ، والقماش المقاوم للبرودة من الحمضيات ، والقماش المقاوم للبرودة لشجرة الفاكهة ، والقماش المضاد للبرد في الحديقة ، وقماش مطبوع مقاوم للبرودة.

 

لمزيد من المعلومات حول الأقمشة الزراعية غير المنسوجة ( غطاء صوف غير منسوج مخصص) ، يرجى متابعتنا.