English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل استخدام النسيج الحاجز للأعشاب سيف ذو حدين؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل استخدام النسيج الحاجز للأعشاب سيف ذو حدين؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل استخدام النسيج الحاجز للأعشاب سيف ذو حدين؟

2023-03-15 14:37:18

حشيش يستخدم نسيج الحاجز على نطاق واسع في زراعة الخضروات في السقيفة وأشجار الفاكهة في الهواء الطلق والمواد الطبية بسبب وظائفه في الترطيب والتدفئة وطارد العشب.

في الوقت الحاضر ، النسيج الحاجز المشترك للأعشاب ( بائع غشاء التحكم في الحشائش غير المنسوجة) في السوق يشمل القماش الأبيض المضاد للعشب ، القماش الأسود المضاد للعشب ، القماش الأسود والأبيض المضاد للعشب ، القماش الرمادي الفضي المضاد للعشب ، إلخ. قماش عشب وقماش أسود مضاد للعشب نوعين. درجة حرارة القماش الأبيض المضاد للحشائش سريعًا ، وزراعة قصبة شتوية وخريف خضروات خضروات تستخدم أكثر ؛ إن تأثير القماش الأسود المضاد للعشب ليس جيدًا مثل تأثير القماش الأبيض المضاد للعشب ، لكن تأثيره المضاد للعشب أفضل ، ويستخدم أكثر في زراعة الفاكهة.

يختلف نسيج حاجز الأعشاب الضارة باختلافات معينة في وظائف الحفاظ على الحرارة ، والترطيب ، وإزالة الأعشاب الضارة وما إلى ذلك ، ولكن بغض النظر عن نوع نسيج حاجز الأعشاب ، فإنه يعاني من مشكلة نفاذية الهواء الضعيفة ، والتي لا تساعد على النمو الطبيعي لجذور المحاصيل. على وجه الخصوص ، عند زراعة محصول كبير من الخضروات ، يلتصق القماش المضاد للعشب على الأرض عن كثب بعد الدوس الذي لا يحصى ، مما يؤثر بشكل خطير على نفاذية التربة ويمنع تبادل غازات التربة ، مما يتسبب في عدم قدرة نظام الجذر على التنفس وصعوبة. لتنمو وتتطور.

في زراعة أشجار الفاكهة ، يقوم بعض مزارعي الفاكهة بوضع أقمشة منسوجة ضد العشب لمنع الأعشاب الضارة. على الرغم من منع الأعشاب الضارة ، إلا أن درجة حرارة الأرض مرتفعة جدًا بعد تغطية القماش المضاد للعشب ، وتكون التربة صلبة ، مما لا يساعد على نمو الجذور. من الصعب أيضًا تسميد المياه ، مما يزيد بشكل كبير من كثافة العمل. إذن ، هل هناك منتج يحافظ على الحرارة والرطوبة دافئين ، ويسمح بالتهوية ومقاوم للعشب؟

يمكن أن يحل نسيج حاجز الأعشاب القابل للتحلل هذه المشكلة.

حصيرة الأعشاب القابلة للتحلل من القماش غير المنسوج ( موزع نسيج حاجز الأعشاب الضارة) خمس مزايا:

أ. حماية البيئة

يختلف تمامًا عن فيلم PE التقليدي والفيلم المضفر ، فهو مصنوع من مواد قابلة للتحلل ، والتي يمكن أن تتحلل تمامًا بعد عمر الخدمة وليس لها أي تأثير على التربة.

ب. نفاذية عالية للمياه

يمكن للأسمدة السائلة والمطر أن تخترق التربة تمامًا من خلال القماش المضاد للعشب ، مقارنةً بفيلم PE التقليدي والأغشية المنسوجة أكثر ملاءمة ، وتقلل من كثافة العمالة ، وتوفر تكاليف العمالة.

ج. نفاذية عالية

تسمح التهوية للجذور بالتنفس وتوفر الهواء النقي لديدان الأرض والميكروبات وما إلى ذلك في التربة لتجنب تكتل التربة.

د. تمنع نمو الحشائش

مغطاة بقطعة قماش خضراء وسوداء مضادة للعشب أو قماش أبيض وأسود عاكس للضوء بالكامل ، تنبت الأعشاب الضارة لأنها لا تستطيع رؤية الضوء ، وتمنع عملية التمثيل الضوئي وستموت ، ويكون التأثير جيدًا جدًا.

E. ترطيب وحماية الدهون

بعد التغطية ، يتم تقليل معدل النتح لمياه التربة لتجنب فقدان الخصوبة الناجم عن التآكل المباشر لمياه الأمطار وتوفير مدخلات المياه والأسمدة.

لمزيد من المعلومات حول غير السيطرة على الحشائش المنسوجة قماش( الصين النسيج مكافحة الحشائش تاجر الجملة لفة) ، يرجى الانتباه إلينا.