English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعلم مزايا وعيوب الزراعة في أكياس الشجر غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعلم مزايا وعيوب الزراعة في أكياس الشجر غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعلم مزايا وعيوب الزراعة في أكياس الشجر غير المنسوجة؟

2023-03-16 11:47:09

استخدام الأكياس غير المنسوجة في تربية الشتلات له مزايا وعيوب. بشكل عام ، تعتبر فترة الشتلات أكثر ملاءمة لاستخدام الأكياس غير المنسوجة ، والتي لا تساعد فقط على النمو ، ولكن أيضًا من السهل تكوين تربة الجذر ، والتي ليس من السهل فقدانها عند الزرع. ولكن عندما تكبر الشتلات ، يجب زرعها واستبدالها بمواد أخرى يسهل زرعها.

 

ماهي مميزات اكياس الزراعة الغير منسوجة ( موزع كيس نمو النبات

مع تطور سوق المناظر الطبيعية ، ينمو استخدام أكياس الزراعة في زراعة الشتلات بسرعة. في الوقت الحاضر ، هناك مجموعة متنوعة من أكياس الزراعة في السوق ، والأكياس البلاستيكية الشائعة ، والأكياس ، والأكياس غير المنسوجة ، ومن بينها الأكياس غير المنسوجة التي تتمتع بمزايا التهوية الجيدة ، والتأصيل السريع ، وحماية البيئة ، والسعر الرخيص ، وما إلى ذلك. باستخدام كيس غير منسوج ، ستكون لديه فرصة أفضل للنجاح.

 

ما هي عيوب كيس الزراعة غير المنسوج؟ شعرت محبوكة تنمو كيس بائع

تتميز الأكياس غير المنسوجة بنفاذية جيدة للهواء ، ويسهل تسرب المياه ، وليس من السهل الاحتفاظ بالمياه ، واستخدام نباتات التربية ، وقد يتسبب في فقد المغذيات ، لذا فإن المزيد من الري ، والتخصيب ، يمكن أن يضمن نمو النباتات. النسيج غير المنسوج له أيضًا عيب ، فمن السهل أن يتشوه ، وليس جميلًا ، وقدرة التحمل ضعيفة ، وعمومًا غير مناسبة للاستخدام على المدى الطويل.

 

ما هي المواد المصنوعة منها حقيبة زراعة الأشجار غير المنسوجة؟

المواد الخام للأكياس غير المنسوجة هي مادة البولي بروبيلين ، وهي نوع من الأقمشة غير المنسوجة ، ويمكن أن تستخدم مباشرة شرائح البوليمر ، والألياف القصيرة أو الشعيرة من خلال مجموعة متنوعة من تشكيل شبكة الألياف ، وتكلفة الإنتاج منخفضة ، وتنتمي إلى مواد حماية البيئة. إنها تلعب دورًا مهمًا للغاية في الزراعة والصيانة.

 

هل كيس الشجرة غير المنسوج سام؟

الأكياس غير المنسوجة المستخدمة للزراعة ليست سامة ، والأكياس غير المنسوجة المشتراة بالطريقة الرسمية ليست ضارة ، ومن السهل أن تتحلل ، وتكلفة إنتاجها منخفضة ، وحماية بيئية جيدة ، وقيمة استخدام عالية ، في سوق الزراعة للغاية شائع ، وفي الوقت الحالي ، فإن قيمة استخدامه عالية جدًا.

لمزيد من المعلومات حول أكياس زراعة الأشجار غير المنسوجة ( الصين تاجر الجملة أواني الغراس البستنة محبوكة) ، يرجى الانتباه إلينا.