English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا يتم حظر مبيدات الأعشاب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا يتم حظر مبيدات الأعشاب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا يتم حظر مبيدات الأعشاب؟

2019-08-26 10:43:30
مبيدات الأعشاب هي عوامل كيميائية تقتل الأعشاب الضارة أو النباتات الضارة. الاستخدام الواسع النطاق لمجموعة واسعة من مبيدات الأعشاب يقلل من الإنتاجية ويعتبر تقدما كبيرا في الإنتاج الزراعي.

ومع ذلك ، فإن نفس استخدام مبيدات الأعشاب المختلفة (سدادة الاعشاب مصنع النسيجكان له أيضًا تأثير معيّن على البيئة والأشخاص ، مثل الإفراط في الاستخدام مما يؤدي إلى تثبيط شديد ، مما يعيق النمو الطبيعي للمحاصيل ، أو يقلل من مقاومة الإجهاد ، أو انخفاض الغلة ، وما إلى ذلك ، أو بالنسبة للمحاصيل التي لها تأثير مشترك ؛ كما أنه يتسبب في تلوث التربة ومصادر المياه ، وإذا تم استخدامه بشكل مستمر ، فإنه سوف يتسبب في أن تصبح التربة معقودة.

Weed Stopper Fabric Factory, Black Landscape Fabric Wholesale, Ground Control Fabric On SalesWeed Stopper Fabric Factory, Black Landscape Fabric Wholesale, Ground Control Fabric On Sales

الأهم من ذلك ، مبيدات الأعشاب (نسيج التحكم الأرضي في المبيعات) سوف تتراكم في نسيج المحصول ، مما يتسبب في تراكم جسم الإنسان في جسم الإنسان بعد الاستهلاك ، مما تسبب في أضرار مزمنة ، مثل: تدمير الوظيفة الطبيعية للجهاز العصبي ، والتدخل في توازن الهرمونات في جسم الإنسان ، مما يؤثر على خصوبة الذكور ، نقص المناعة ، والحد من المناعة البشرية ، والتسبب في السرطان. في السابق ، كشفت CCTV عن 14 نوعًا من البيرة الألمانية واكتشف بقايا مبيدات تحتوي على الغليفوسات.

الأكثر صعوبة بعض الشيء هو حادث تعويض الغليفوسات. في عام 2018 ، قضت المحكمة الأمريكية أن مبيدات الأعشاب الغليفوسات كانت مسرطنة ، وكان على مونسانتو دفع 289 مليون دولار أمريكي (ما يقرب من 2 مليار يوان). هذا هو الحكم الوحيد على السرطان الناجم عن الجليفوسات في عام 2015 بعد أن زعمت منظمة الصحة العالمية أن "الجليفوسات قد يسبب السرطان".

حاليًا ، بدأت أكثر من 30 دولة حول العالم في حظر أو تقييد استخدام الجليفوسات (أسود المناظر الطبيعية النسيج بالجملة).