English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية كسر مشكلة إزالة الأعشاب الضارة عند تعطيل مبيدات الأعشاب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية كسر مشكلة إزالة الأعشاب الضارة عند تعطيل مبيدات الأعشاب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية كسر مشكلة إزالة الأعشاب الضارة عند تعطيل مبيدات الأعشاب؟

2019-08-27 10:42:00
المزارعين الذين اعتادوا على رش مبيدات الأعشاب في حيرة ، لا يرشون ، الحقول متضخمة ، وقد يواجهون عقابًا.

في الواقع ، لا داعي للقلق على الإطلاق ، لأنه في السنوات الأخيرة ، أجرى فريق البحوث الزراعية في Aiwei بحثًا متعمقًا حول مشكلات إزالة الأعشاب الضارة (الاعشاب سدادة نسيج الصانع) وطورت نوع جديد من القماش حماية البيئة العشب. تستخدم قطعة القماش الجديدة المقاومة للعشب لحماية البيئة جزيئات خاصة عالية البلمرة. يؤثر المبدأ الفيزيائي على التمثيل الضوئي للأعشاب الضارة ، بحيث لا يمكن للأعشاب أن تتأصل وتنبت ، ويصل معدل مبيدات الأعشاب إلى أكثر من 90٪. تقوم قطعة قماش Ai Wei Nong المضادة للعشب بتخصيص دورة الحياة وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي ، ويمكن أن تتحلل تلقائيًا بعد دورة واحدة ، دون أي تأثير على بيئة التربة.

Weed Stopper Fabric Manufacturer, Garden Weed Fabric Wholesale, Weed Barrier Mat FactoryWeed Stopper Fabric Manufacturer, Garden Weed Fabric Wholesale, Weed Barrier Mat Factory

منظمة العفو الدولية وي نونغ القماش الجديد لمكافحة العشب (حديقة الاعشاب النسيج بالجملة) يبدو كثيرًا مثل المهاد البلاستيكي التقليدي ، ولكنه أقوى كثيرًا من المهاد البلاستيكي. بعد عدد كبير من اختبارات قاعدة الزراعة ، فإن القماش المضاد للعشب لحماية البيئة الجديد من Aiwei Nong لا يتمتع فقط بجميع مزايا المهاد العادي (مصنع الاعشاب حاجز حصيرة) ، ولكن لديها أيضا نفاذية المياه ، والاحتفاظ بالمياه ، وتنظيم درجة الحرارة ، والتهوية ، والكفاءة على المدى الطويل ، وسهولة الاستخدام والاقتصاد. والعديد من الخصائص الأخرى يمكنها تحسين محتوى مياه التربة ، وتسهيل نفاذية الجذور ، والتكاثر الميكروبي المفيد والتحلل من مغذيات التربة ، وتحسين البيئة الصخرية للمحاصيل الزراعية ، ولها تأثير تهوية معين وتأثير درجة الحرارة ، وتساعد على زيادة المحصول وزيادة.

هل تعلمت التكنولوجيا الجديدة للتخلص من الأعشاب البدنية؟