English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

إنتاج سبونليس للأقمشة الحريرية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > إنتاج سبونليس للأقمشة الحريرية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

إنتاج سبونليس للأقمشة الحريرية غير المنسوجة

2019-08-28 10:43:23
الحرير هو منتج تقليدي في الصين. وقد سيطر عليه من قبل النسيج. بعد أكثر من 30 عامًا من البحث والتطوير ، أصبح تريكو الحرير فئة رئيسية من منتجات الحرير.

يحتوي الليفون الحريري على 18 نوعًا من الأحماض الأمينية المفيدة لجسم الإنسان ، وله توافق قوي مع بشرة الإنسان ، وله وظائف العناية بالبشرة والجمال وشيخوخة الجلد.

مع تطور التكنولوجيا ، والأقمشة غير المنسوجة (Spunlace Nonwoven Supplier) التي تنتجها عملية سبونليس من ألياف الحرير لديها مزايا أكبر وتطبيقات أوسع من الأقمشة التريكو.

Spunlace Nonwoven Supplier, Viscose Non Woven Factory, Spunlace Non Woven Fabric WholesaleSpunlace Nonwoven Supplier, Viscose Non Woven Factory, Spunlace Non Woven Fabric Wholesale

عملية سبونليس الحرير

النسيج غير المنسوج نسجمصنع فيسكوز غير المنسوجة) هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة ، والتي هي تنفس ومرنة وغير مزعجة. نظرًا لمزايا منسوجات سبونليس ، فقد أصبحت واحدة من أسرع التطورات التكنولوجية في الصناعة غير الصناعية في السنوات الأخيرة.

إن مبدأ تقوية شبكة الألياف الليفية بطريقة سبونليس يشبه عملية الوخز بالإبر ، ولكن بدلاً من الإبرة ، فإن الشبكة النفاثة المائية النفاثة متعددة الخطوط تنتجها الضغوط العالية المستخدمة ، والتي تسمى عادة "إبرة الماء عالية الضغط".

بعد مرور إبرة الماء عبر شبكة الألياف ، يتم ارتدادها بواسطة ستارة شبكية ويتم إدخالها مرة أخرى في شبكة الألياف. وبالتالي ، يتم تهجير الألياف في شبكة الألياف وتناثرها وتشابكها وتماسكها تحت القوة الهيدروليكية لإدخال إبرة الماء عالية السرعة في اتجاهات مختلفة ، وبالتالي يتم تعزيز الشبكة.

يمكن رؤيته من برنسيس سبونليس أن النسيج غير المنسوج من الحرير الطبيعي يحتوي على امتصاص جيد للرطوبة ونفاذية الغاز ، وشعور اليد الناعمة ، والقوة العالية ، والستارة الجيدة ، ولا حاجة إلى تعزيز قوي.

السلامة والراحة والأداء الوظيفي للأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من حرير السيلك (سبونليس غير المنسوجة النسيج بالجملة) لديهم إمكانات ممتازة للتطبيق والتطبيق في مجال أقمشة العناية بالبشرة عالية الجودة والعلاجات الطبية أو أدوات الإسعافات الأولية أو أقنعة التجميل أو غيرها من الضروريات اليومية لمنتجات النظافة التي يمكن التخلص منها. .

تجدر الإشارة بشكل خاص إلى أنه يمكن دمج شبكة الويب spunlace مع أي ألياف أخرى لإنتاج منتج مركب. المنتجات مع وظائف مختلفة يمكن أن تنتج وفقا لأغراض مختلفة.

بما في ذلك ألياف السليلوز التي يشيع استخدامها في صناعة المنتجات الصحية ، فإن المزج بنسب مختلفة من الحرير الطبيعي لديه أداء ممتاز لكليهما ، وأداء التكلفة مرتفع للغاية.