English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المواد المستخدمة لثوب الجراحة المتاح؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي المواد المستخدمة لثوب الجراحة المتاح؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المواد المستخدمة لثوب الجراحة المتاح؟

2020-04-17 11:11:23
ترتدي العباءات الجراحية التي يمكن التخلص منها الملابس من قبل الأطباء أثناء الجراحة. هذا المنتج مصنوع من قماش غير منسوج (أقمشة غير منسوجة بالجملة) الرئيسية مواد خام. ولديها التهوية الجيدة ، ومقاومة البكتيريا والمياه مقاومة. تصميم النمط العام هو وجود حقيبتين حول العنق و وسط. عند ارتدائه ، ارتديه للخلف. اربط الحزام وارتد القفازات. الوظيفة الرئيسية لارتداء ثوب جراحي يمكن التخلص منه هو عزل البكتيريا وتمنع العدوى التي يمكن أن تحمي الطبيب من العدوى حتى يتمكن من ذلك لن يسبب عدوى ثانوية للمريض.

Waterproof Nonwoven Fabric Wholesale, Disposable Medical Fabric Supplier, SMS Non Woven Fabric ManufacturerWaterproof Nonwoven Fabric Wholesale, Disposable Medical Fabric Supplier, SMS Non Woven Fabric Manufacturer

العباءات الجراحية التي يمكن التخلص منها (SMS الشركة المصنعة للأقمشة غير المنسوجة) يجب الاحتفاظ به مسطحة وخالية من الثقوب والبقع وما إلى ذلك يمكن استخدامها ، إبرة الخياطة موحدة ، ولا يسمح بوجود نتوءات في الخياطة موقع. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كانت العبوة سليمة ومختومة ومحكمة وقادرة لتحمل النقل والتخزين العادي ، وتأكيد الرف الفعال عمر المنتج ، واستخدامه في الوقت الفعلي.

العباءات الجراحية التي يمكن التخلص منها (مزود النسيج الطبي القابل للتصرف) يجب أن يكون بدقة اختبار الجودة عند صنعها ، للتأكد من أن المنتجات مؤهلين قبل أن يتم بيعها. يتم وضعها في مكان يوجد فيه لا غازات أكالة ، الرطوبة النسبية منخفضة ، درجة الحرارة مناسبة للجراحة ، والمواد الخام الرئيسية المستخدمة في العباءات الجراحية المعقمة التحليل جيد التهوية.