English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن مناسبة للأقنعة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن مناسبة للأقنعة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن مناسبة للأقنعة؟

2020-04-21 16:14:32
أعتقد أن الجميع قد استخدموا أقنعة يمكن التخلص منها في الأوقات العادية. في الضباب الشديد والضباب ، يمكن أن تحجب الأقنعة بعض الجسيمات الدقيقة والغبار من دخول جسم الإنسان ، الذي لديه تأثير وقائي على أجسادنا. هناك العديد من الأقنعة في السوق اليوم. نعم، هناك العديد من الأقنعة التي يقال أنها تحتوي على تقنية سوداء ، لكن لا تزال الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة شائعة الاستخدام هي اختيار معظم الأشخاص. هو الهواء الساخن قماش غير منسوج مناسب للأقنعة؟ دعونا نجيب على هذا السؤال اليوم.

Disposable Face Mask Wholesale, Dustproof Face Mask On Sales, 3 Ply Face Mask ManufacturerDisposable Face Mask Wholesale, Dustproof Face Mask On Sales, 3 Ply Face Mask Manufacturer

كفاءة حجب الغبار من القناع استنادًا إلى كفاءة حجب الغبار الناعم ، خاصةً الغبار التنفسي أقل من 5 ميكرون. لأن الغبار من هذا الحجم الجسيمات يمكن أن يدخل مباشرة في الحويصلات الهوائية ، لها تأثير كبير على صحة الإنسان. في أقنعة الشاش العامة (يمكن التخلص منها قناع الوجه بالجملة)، ال مبدأ قمع الغبار هو الترشيح الميكانيكي ، أي عندما يكون الغبار يضرب الشاش ، ويمر عبر طبقات من الحواجز ويمنع بعض كبيرة جزيئات الغبار في قماش الرمل. الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن عالية جدا التفوق في اختيار مواد القناع (3 قناع الوجه رقائق الصانع) بسبب ممتاز ضيق.

من خلال المقدمة أعلاه ، يمكننا أن نعرف أن القماش غير المنسوج في الهواء الساخن مناسب جدًا للأقنعة والتأثير قد يكون أكثر إرضاءً من الأقنعة العادية التي يمكن التخلص منها (قناع الوجه ضد الغبار في المبيعات). شركتنا متخصص في إنتاج جميع أنواع الأقمشة غير المنسوجة مثل الآن الأقمشة غير المنسوجة غير اللامعة الشهيرة والأقمشة غير المنسوجة المصنفة. نحن جميعا على تخفيض السعر. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا وطلب معنا. لمزيد من الصلة المعلومات ، تذكر اتباع موقعنا.