English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تختار القناع علميا؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تختار القناع علميا؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تختار القناع علميا؟

2020-04-22 14:08:28
قال الخبراء أنه بالإضافة إلى توفيرحماية فعالة ، يجب أن تأخذ ارتداء الأقنعة بعين الاعتبارراحة مرتديها ولا يمكنها إحداث آثار سلبية مثلالمخاطر البيولوجية. بشكل عام ، كلما زاد أداء الحمايةالقناع ، كلما زاد التأثير على أداء الراحة. عندما يرتدي الناسأقنعة للاستنشاق ، والأقنعة (ممرضة مورد قناع الوجه) لديها مقاومة معينة لتدفق الهواء. متيمقاومة الاستنشاق كبيرة جدًا ، سيشعر البعض بالدوار والصدرضيق وظروف أخرى غير مريحة.

أشخاص مختلفون لديهم صناعات مختلفةوالفيزيائية المختلفة ، لذلك متطلبات الختم والحماية ،الراحة وقابلية التكيف للأقنعة مختلفة أيضا. بعض المجموعات الخاصة ، مثلكأطفال وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي والقلب والأوعية الدمويةالأمراض ، يجب أن تختار بعناية نوع الأقنعة ، وتحت فرضيةضمان حماية السلامة ، وتجنب الحوادث مثل نقص الأكسجة والدوخة عنديرتدي لفترة طويلة.

كيفية ارتداء القناع (بائع القناع الجراحي) بشكل صحيح؟

Nurse Face Mask Supplier, 3 Ply Face Mask Company, Surgical Mask VendorNurse Face Mask Supplier, 3 Ply Face Mask Company, Surgical Mask Vendor

أخذ أقنعة طبية عادية (3 شركة Ply Face Mask) باعتبارهعلى سبيل المثال ، من أجل الراحة في الارتداء ، تعتمد الأقنعة الطبية العادية بشكل عامآذان الفرقة المطاطية. وجه القناع له وجهان ، هناك عدة طبقاتالتجاعيد على الوجه ، وهناك شريط صلب على الجانب. عندما يرتديذلك ، فإن الجانب المتيبس هو الأول في الأعلى ، لأنه يمكن استخدامه لقرص الجسرمن الأنف لضمان ضيق القناع. ثم طيات القناعيجب أن تكون منخفضة ، لأنه إذا كانت الطيات مرتفعة ، فستميل البكتيريا والفيروسات أو الغبارللبقاء في الطيات.

كم مرة يتغير القناع؟

بسبب أنواع مختلفة من الأقنعة ، مختلفةمجموعات من المستخدمين ، والبيئات المختلفة ، لا يمكن توحيدها بشكل موحدتحديد مدة استخدام الأقنعة. في ظل الظروف العادية ، يمكن التخلص منهايوصى باستبدال القناع الجراحي الطبي لمدة 4 ساعات على الأقل ؛ إذا كانالقناع مبلل أو متسخ مع إفرازات ، أو تالف ، أو يشعر بزيادةمقاومة الجهاز التنفسي ، يجب استبداله على الفور.