English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو مبدأ الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في صيانة الطرق؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو مبدأ الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في صيانة الطرق؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو مبدأ الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في صيانة الطرق؟

2018-06-15 14:22:54
في الحياة اليومية ، كثيرا ما نرى استخدام المنتج غير المنسوج في صيانة الطرق. ما هو المبدأ وراء هذا؟ ويسمى هذا النوع من المنتجات أيضا النسيج غير المنسوج صيانة الطرق السريعة بواسطة صورتنا. في الواقع ، هذا المنتج غير المنسوج النسيج ينتمي إلى نسيج غير المنسوجة إبرة لكمات (مصنع منسوجات صيانة الطرق) معالجة. مبدأ استخدام تدفق الهواء يزيد بشكل كبير من التشابك المتبادل والترابط بين الألياف الفردية ويزيد من قدرة التمدد النسبية. ما هو مبدأ استخدام هذه الأقمشة غير المنسوجة في صيانة الطرق؟ يرجى الاطلاع أدناه لتحليلك.
 
صيانة الطرق من الأقمشة غير المنسوجة هو خيار. تتفاعل الخرسانة في الطرق السريعة مع المواد غير المنسوجة (الشركة المصنعة لا منسوجات صيانة الطريق) لتشكيل مادة جيدة منيع ، ويعتمد تأثيرها المنفرط كليًا على التأثير غير المكتمل للأقمشة غير المنسوجة. في الوقت الحاضر ، أكثر المواد المضادة للتسرب المستخدمة على نطاق واسع لصيانة الطرق الداخلية هي كلوريد البولي فينيل والبولي إيثيلين ، وكلها مواد مرنة لكيمياء البوليمرات. الجاذبية النوعية صغيرة نسبيا ، وقابلية التمدد قوية جدا. القدرة على التكيف هي أيضا عالية جدا. ومع ذلك ، وبسبب هذا ، فإن الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في صيانة الطرق السريعة تتمتع بامتصاص أفضل للماء والاحتفاظ بالمياه من هذه المواد ، مما يجعل الخرسانة أكثر متانة وأكثر دواما.

ثانيا ، الأقمشة غير المنسوجة على الطرق السريعة لديها نفاذية الهواء واضحة جدا ونفاذية المياه. عندما يمر تدفق المياه ، يمكن تجنب فقدان الرمال بشكل فعال. من السهل جدا استخدامه والبناء بسيط جدا. في الوقت الحاضر ، يستخدم على نطاق واسع في المنشآت الكيميائية والبناء ومحطات معالجة النفايات وغيرها من المجالات. من هذا يمكننا أن نرى أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة (منسوجات صيانة الطرق على المبيعات) في صيانة الطرق أكثر ملاءمة وأكثر فعالية من استخدام البلاستيك والمواد الأخرى.

لمزيد من المعلومات حول منسوجات صيانة الطرق ، يرجى متابعتنا.