English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل البيوت المحمية دافئة مثل الربيع بسبب الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في العزل الحراري؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل البيوت المحمية دافئة مثل الربيع بسبب الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في العزل الحراري؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل البيوت المحمية دافئة مثل الربيع بسبب الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في العزل الحراري؟

2018-06-14 11:00:22
وستتوقف شتلات الذرة عن التنفس عندما تكون تحت درجة حرارة منخفضة ، لذا من المهم جدًا القيام بعمل جيد في أعمال العزل الحراري. في أيام الشتاء الباردة ، تنفجر الرياح الباردة. داخل قاعدة زراعة الخضروات ، مزارعي الخضار مشغولون بزراعة الأقمشة غير المنسوجة (منسوجات الزراعية على المبيعات) على أكثر من 10 فدان من الدفيئات النباتية (الصانع غير منسوجات الزراعية). وقال إنها كانت المرة الأولى في هذا العام التي تستخدم فيها الأقمشة غير المنسوجة للحفاظ على دفء الخضار.

في البيوت الزجاجية النباتية ، والتي هي مثل الربيع الدافئ ، اليقطين والطماطم والفلفل والحرث والذرة والشتلات النباتية الأخرى تنمو بشكل صحيح. وقال مزارع الخضار إنه من أجل توفير سوق الخضروات للسنة القمرية الجديدة ، قام بزراعة أكثر من 300 ألف سلالة من أنواع مختلفة من شتلات الخضروات ، كما أثر التراجع السريع في درجات الحرارة على نمو الشتلات.

تحقيقا لهذه الغاية ، بدأ المزارعون الخضار لاتخاذ تدابير لعزل الدفيئات النباتية (مصنع منسوجات الزراعية). قام في البداية ببناء سقيفة وسطية في دفيئة ، وغطاه بفيلم بلاستيكي لتوفير تأمين "ثلاثي الطبقات للأفلام" للشتلات النباتية. من أجل ضمان إمكانية إدراج الخضروات في السوق قبل وبعد عيد الربيع ، قام مزارعو الخضار أيضًا باستشارة الخبراء في زراعة الخضروات. استخدموا مزايا شركة Keqiao Spinning Co.، Ltd. لرسم المواد محليًا ، واشتروا مجموعة من الأقمشة غير المنسوجة ، وغطوا الخضار مع "لحاف" .عند إزالة الأقمشة غير المنسوجة أثناء النهار ، يمكن لضوء الشمس أن يخترق بشكل أفضل البيت الاخضر. في المساء ، يتم استخدام الأقمشة غير المنسوجة للعزل. وقال مزارعون الخضار أن سعر الأقمشة غير المنسوجة رخيصة نسبيا ، حوالي 2 يوان لكل متر مربع ، اشترى أكثر من 1000 متر مربع ، من وجهة النظر الحالية ، وتأثير العزل الجيد.

لمزيد من المعلومات حول النسيج غير المنسوجة الزراعية ، يرجى متابعتنا.