English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو أداء منسوجات الزراعية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو أداء منسوجات الزراعية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو أداء منسوجات الزراعية؟

2019-06-06 11:19:41
في الوقت الحاضر ، والأقمشة غير المنسوجة للملابس صناعة تستخدم على نطاق واسع لتغطية الشتلات ، والعزل الحراري تغطي ، تربية ، الري تحت الأرض ، حماية المحاصيل والأشجار ، متعدد الوظائف مواد نمو النبات مصفوفة ، مواد المهاد ، الزراعية التكسية الأرضية ، الحقائب الزراعية المختلفة والفواكه. غمد وغيرها من الجوانب. بالمقارنة مع المواد الزراعية التقليدية ، بسبب ممتازة الأداء ، وهي مادة زراعية مثالية يفضلها المزارعون ولديها سوق محتمل ضخم.

أداء منسوجات الزراعية (بائع النسيج الزراعي) لديه النقاط التالية بشكل رئيسي:

1. توفير الطاقة ، الحفاظ على الحرارة و المضادة للتجمد: يمكن أن تزيد درجة الحرارة في الدفيئة البلاستيكية بنسبة 1 إلى 3 درجات مئوية وزيادة درجة الحرارة في الدفيئة بنسبة 2 إلى 4 درجة مئوية. مقارنة مع فيلم البلاستيك وحده ، الزراعية قماش غير محاك(مصنع أقمشة غير منسوجة زراعية) لديه خصائص ارتفاع في درجة الحرارة ، درجة حرارة منخفضة ، ارتفاع في درجة الحرارة وفرق درجة الحرارة الصغيرة بين النهار والليل.

Agricultural Fabric Vendor, Agricultural Non Woven Fabric Manufacturer, Non Woven Mulch SupplierAgricultural Fabric Vendor, Agricultural Non Woven Fabric Manufacturer, Non Woven Mulch Supplier

2. امتصاص الرطوبة والحماية: الأقمشة غير المنسوجة الزراعية (المورد غير المنسوجة المهاد) هي استرطابي ويمكن أن تقلل من النسبية الرطوبة في الهواء في سقيفة بنسبة 6 إلى 17 في المئة ، والتي لديها كبيرة تأثير على السيطرة على أمراض المحاصيل. يتم تقليل المرض ، وكمية يتم تقليل الأدوية الزراعية ، يتم تخفيض التكلفة ، ويتم تقليل التلوث.

3. يعتم والتبريد: الزراعية الأقمشة غير المنسوجة لها خاصية التدريع الخفيف ، والتي يمكن أن تلعب دوراً فيها التوسط في شدة الضوء والتبريد في درجة حرارة عالية وضوء قوي الموسم.

4. الحماية: الدفيئة أو واقية الحقيبة التي تستخدمها مختلف الفواكه والخضروات يمكن أن تمنع تلوث الحشرات ، الطيور والمخدرات الزراعية. خصوصا غمد الفاكهة هو أفضل من كيس من الورق ، ليس فقط الرطب ، ولكن أيضا ليس من السهل التلف ، وتأثير جيد. انه جيد. الخدمة الطويلة في الحياة لم تحسن من جودة الفواكه و خفض التكلفة.