English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية اختيار مناديل؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية اختيار مناديل؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية اختيار مناديل؟

2019-06-10 10:03:36
هناك أنواع كثيرة من المناديل المبللة ، نعلمها كيف تختار المسحات المناسبة وشرائها دون أي صعوبة.

كثير من الناس يختارون استخدام مناديل مبللة التطهير ، ولكن هناك فرضية للقيام بذلك. يجب عليك استخدام مناديل مطهرة. في أيامنا هذه ، يبيع السوق مناديل مبللة أكثر شيوعًا (بائع فيسكوز غير منسوج) والمناديل الصحية ، والتي ليست كافية لتحقيق التطهير. لذلك علينا أن نختار الرطب مناديل (رايون أقمشة غير منسوجة في المبيعات). دعونا نلقي نظرة على تصنيف مناديل.

أنواع مناديل مبللة: مقسمة إلى عادية مناديل مبللة ، مناديل صحية ، مناديل مطهرة ، كلها مصنوعة من الأقمشة المنسوجة غير(سبونليس صانع أقمشة غير منسوجة) ، الأقمشة ، ورقة خالية من الغبار أو المواد الخام الأخرى. مهذب يستخدم الماء كمياه إنتاج ، وكمية مناسبة من التآكل وأضاف. سواغ مثل العوامل ، وتطهير وتعقيم الآثار على سطح الخصم ، الغشاء المخاطي للجلد أو الكائن.

Spunlace Nonwoven Fabric Manufacturer, Viscose Non Woven Vendor, Rayon Nonwoven Fabric On SalesSpunlace Nonwoven Fabric Manufacturer, Viscose Non Woven Vendor, Rayon Nonwoven Fabric On Sales

المؤشرات الفنية:

1. مناديل عادية

إجمالي عدد المستعمرات البكتيرية في الثقافة الميكروبية ≤200CFU / g ، ويجب عدم اكتشاف مستعمرات الأمعاء الغليظة. واصم لا ينبغي أن يتم الكشف عن البكتيريا الحمائية. العدد الكلي للمستعمرات الفطرية هو C100CFU / g.

2. مناديل صحية

إجمالي عدد المستعمرات البكتيرية في الثقافة الميكروبية هي CF20 CFU / g ، لا ينبغي اكتشاف المستعمرات القولونية ، المسببة للأمراض لا ينبغي أن يتم الكشف عن البكتيريا القيحية ، العدد الإجمالي للمستعمرات الفطرية لا يجب اكتشافه معدل القتل ضد الإشريكية القولونية و المكورات العنقودية الذهبية هي ≥90 ٪.

3. تطهير المسحات

معدل قتل البكتيريا الطبيعية في الاختبار الميداني هو .090.0 ٪ ، ومعدل قتل الكائنات الحية الدقيقة الأخرى sms مثل الإشريكية القولونية ، المكورات العنقودية الذهبية والمبيضات البيضاء هي .999.9 ٪.

ما سبق هو مجموعة متنوعة من المناديل المبللة ذلك لقد لخص. من الضروري أن يعلمك الاختيار الصحيح للرطب مناديل من هذا الوقت. يرجى قراءتها بعناية وسأكون مفيدًا للغاية أنت.

Spunlace Nonwoven Fabric Manufacturer, Viscose Non Woven Vendor, Rayon Nonwoven Fabric On SalesSpunlace Nonwoven Fabric Manufacturer, Viscose Non Woven Vendor, Rayon Nonwoven Fabric On Sales