English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المادة من الأقمشة غير المنسوجة الزراعية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي المادة من الأقمشة غير المنسوجة الزراعية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المادة من الأقمشة غير المنسوجة الزراعية؟

2018-05-09 11:24:03
تستخدم الأقمشة غير المنسوجة في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، وتندرج الأقمشة غير المنسوجة الزراعية في فئة واحدة. وتنقسم الأقمشة غير المنسوجة الزراعية أيضا إلى مجموعة متنوعة من الفئات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في الزراعة إلى نفاذية هواء جيدة ، واسترطابية ، ودرجة معينة من انتقال الضوء ، بالإضافة إلى الأشعة المضادة للأشعة فوق البنفسجية. وتستخدم منسوجات spunbonded spunbonded عادة كما منسوجات الزراعية (الزراعة غير المنسوجة في المبيعات). ثم سنشرح الخصائص التالية للأقمشة غير المنسوجة الزراعية التالية.

قماش الحضانة (الصين الصانع قماش الحضانة) هو نسيج غير منسوج زراعي يستخدم لزراعة المحاصيل مثل الأرز. إن استخدام قماش الحضانة يوفر الكثير من العمالة ، ويقصر دورة الإنتاج ، ويزيد من إنتاج الأرز. الشتلات المغطاة (غير الزراعية غطاء غير المنسوجة الجملة) مع الأقمشة غير المنسوجة ليس فقط مزايا التشغيل والإدارة المريحة ، ولكن أيضا يمكن تحسين الظروف المناخية في حظائر الحضانة ، وخلق بيئة إيكولوجية جيدة لنمو وتنمية أشتال الأرز ، يمكن أن تزيد من معدل ظهور ونوعية الشتلات ، والحفاظ على الطاقة ، والحفاظ على الحرارة ، والتهوية ، وخفيفة الوزن ، لينة ، عملي ، دائم ، حياة طويلة ، قابل للغسل ، مع الخصائص الفيزيائية والكيميائية الجيدة.

يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة الزراعية ليس فقط للتكاثر ، ولكن أيضا للاستخدام في الدفيئات الزراعية والتطبيقات المسببة للاحتباس الحراري. لمزيد من الأقمشة غير المنسوجة الزراعية ، يرجى متابعتنا.