English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ماذا عن ملاءات السرير غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ماذا عن ملاءات السرير غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ماذا عن ملاءات السرير غير المنسوجة؟

2018-05-08 15:50:47
أغطية السرير هي منتج لا يمكن فصله عن حياتنا اليومية. هناك أنواع كثيرة من الأوراق في السوق والمواد أصبحت أكثر وفرة بشكل متزايد ، مما يوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات. اليوم نحن نريد أن نقدم نوع جديد من منتجات الكتان حماية البيئة - غير ملاءات السرير المنسوجة. ماذا عن ملاءات السرير غير المنسوجة (صحائف السرير الطبي البائع)؟ هي غير ملاءات السرير المنسوجة باهظة الثمن؟ لنلقي نظرة!

الأقمشة غير المنسوجة هي الأقمشة التي تكونت مباشرة بدون المنسوجات الصناعية أو الميكانيكية. الأقمشة متقدمة للغاية والإجراءات معقدة. كنسيج حماية البيئة الجديد ، فإن القماش غير المنسوج يتميز بأداء أكثر استقرارًا من النسيج التقليدي.

أهم ميزة من الأقمشة غير المنسوجةملاءات السرير في المبيعات) هي الخفة وحماية البيئة. تتميز ملاءات السرير المصنوعة من هذه المواد بالعديد من المزايا مثل نفاذية الهواء الجيدة ، مقاومة الماء والرطوبة ، المرونة الجيدة ، التثبيط غير السام ، المذاق ، والجيدة ، ولا تهيج للبشرة. وهناك اللدونة جيدة جدا ، بعد عملية الطباعة والصباغة بسيطة يمكن أن تشكل نظام مطابقة الألوان الغنية ، بحيث تم تحسين تأثير الزخرفية للمنتج بشكل كبير. الأقمشة غير المنسوجة لها دورة حياة من ثلاثة أشهر ويمكن أن تتحلل أوتوماتيكيا بعد الاستخدام. أنها لن تسبب أي تلوث ولها مجموعة واسعة من التطبيقات في المجال الطبي والصحي.

يشير القماش غير المنسوج المذكور هنا إلى قماش غير منسوج مغزول. عملية إنتاج النسيج غير المنسوج غير المنسوج (صحائف السرير القابل للتصرف بالجملة) هو قذف وتمتد البوليمر لتشكيل خيوط مستمرة. بعد تشكيل خيوط مستمرة ، يتم وضع خيوط في شبكة ويب تمر عبر نفسها. الترابط والترابط الحراري وأساليب التعزيز الميكانيكي تجعل الويب نسيجًا غير منسوج. يستخدم هذا القماش غير المنسوج عادة كمواد خام لملاءات السرير القابل للتصرف (غير ملاءات السرير المنسوجة).

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملاءات السرير القابل للتصرف ، يرجى متابعتنا.