English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو النسيج البولي بروبلين؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو النسيج البولي بروبلين؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو النسيج البولي بروبلين؟

2018-01-30 15:04:49
ما هو النسيج البولي بروبلين؟

قماش غير محاك هو المادة الخام الرئيسية من مادة البولي بروبيلين، وبعبارة أخرى النسيج غير المنسوجة أساسا من البولي بروبيلين، ثم النسيج المصنوع من مادة البولي بروبيلين يجب أن تكون غير المنسوجة ذلك؟ اليوم جئنا لاستكشاف هذه المسألة جنبا إلى جنب مع البولي بروبيلين المقبل ليس فقط مصنوعة من غير المنسوجة.

في الواقع، فإن التكنولوجيا هي أكثر تطورا، 100٪ ألياف البولي بروبلين قد تفعل أيضا ما النسيج (النسيج، تريكو). فإن الصناعة العامة لا يقول "100٪ نسيج البولي بروبلين غير المنسوجة" مثل هذه الكلمات.

سطح بعض حفاضات الأطفال هو spunbonded أو البولي بروبيلين المدلفن على الساخن. ويقول نقطة شعبية، والغالبية العظمى من أكياس التسوق غير المنسوجة في سوبر ماركت سبونبوند البولي بروبيلين، فلتر تنقية المياه المنزلية هي مواد البولي بروبيلين ملتبلون. البولي بروبيلين ل سبونبوند، ملتبلون، المدرفلة على الساخن وغيرها من الأقمشة غير المنسوجة هي أكثر المستخدمة في الأقمشة الطبية غير المنسوجة والمواد الصحية. البولي بروبيلين هو عملية التصنيع غير المنسوجة المستخدمة في المواد الخام، والحياة هي أيضا شائعة، مثل الموسيقى كوب مشبك، وكثير منها هي البولي بروبيلين.

هناك أنواع كثيرة من غير-- نسج عملية التصنيع، يستخدم تختلف على نطاق واسع. غير المنسوجة اسم غير المنسوجة، وهذا هو، دون تداخل من الاعوجاج والحمة في القماش، وهذا يعني لا القماش المنسوج.

منسوجات الجمع بين أربعة تقنيات معالجة المواد المرنة للمنسوجات والورق والجلود والبلاستيك مع المنتجات النهائية في هيكل شبكة. غير المنسوجة هو النسيج، ولكن وراء المواد النسيجية تجهيز التكنولوجيا. موجهة أو مرتبة بشكل عشوائي، ورقة، شبكات، أو بات مصنوعة من مزيج من الاحتكاك، التماسك، التصاق، أو مزيج من هذه.

لا يوجد اتصال ضروري بين "100٪ البولي بروبلين النسيج" و "غير المنسوجة النسيج." منسوجات تشير إلى طريقة أو فئة من إنتاج النسيج. أقمشة غير منسوجة، أقمشة تريكو وأقمشة منسوجة ثلاث فئات. 100٪ نسيج البولي بروبلين يشير إلى المنتج يحتوي على جميع المكونات هي البولي بروبلين، والبولي بروبيلين لا يعني أن النسيج يجب أن تكون غير المنسوجة.

ما سبق هو ملخص صغير البولي بروبلين غير المنسوجة على وضع، يرجى النقر محبوكة المنتج المنتج.