English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تميز ورقة محبوكة وغير-- نسج النسيج لتأثيث المنزل؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيف تميز ورقة محبوكة وغير-- نسج النسيج لتأثيث المنزل؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تميز ورقة محبوكة وغير-- نسج النسيج لتأثيث المنزل؟

2018-01-31 16:24:41
الورق غير المنسوج هو نوع من القماش الذي لا يحتاج إلى أن نسج ونسج، وفقط الألياف نسج أو خيوط موجهة أو رتبت عشوائيا لتشكيل هيكل صافي، ومن ثم عززت الميكانيكية، الترابط الحراري أو الطرق الكيميائية. وببساطة، فإنه ليس قطعة واحدة من الغزل متشابكة، مضفر معا، ولكن الألياف هي المستعبدين معا معا جسديا، لذلك عندما تحصل على اسم لزجة في الملابس الخاصة بك، وسوف تجد أنه من المستحيل لرسم موضوع الجذر . منسوجات اختراق مبادئ النسيج التقليدية، ولها خصائص عملية تدفق قصيرة، والإنتاج السريع، وارتفاع الانتاج، وانخفاض التكلفة، واستخدام واسع، مصادر متعددة من المواد الخام. مواد محبوكة هو الركيزة المبتكرة التي تم تصميمها اليوم لأنواع ورق الجدران الناجحة. لديها خصائص المواد مقنعة مثل: الاستقرار الأبعاد، قوة عالية، نفاذية عالية، وما إلى ذلك لضمان أن المستخدم النهائي لتوفير التشغيل الأنسب، هو وسيلة سهلة الاستخدام، والكمال تقريبا الركيزة خلفية. منسوجات لديها استقرار أفضل من المنتجات التقليدية، أحرار في وضع وقطع دون أي صعوبة، فهي سهلة لقشر، وسهلة لتزيين. أنها تخلق ورقة محكم مع يشعر لينة ويشعر أن يلهم المصممين لا تعد ولا تحصى.

الأقمشة غير المنسوجة، والمعروف أيضا باسم الأقمشة غير المنسوجة، وهو ما يعني أنه بالمقارنة مع الأقمشة والمنسوجات، والأقمشة غير المنسوجة ليست خطوط الطول والعرض، وحدود ورقة وأنها في الواقع لديها بعض التداخل، غير المنسوجة هو الخام "القماش"، ضعف القدرة على الطباعة، ولكن أرخص الأسعار.

معظم الأقمشة غير المنسوجة مصنوعة من الألياف الكيماوية أو حبيبات البولي إيثيلين، ومعظم الألياف طويلة، وصناعة الورق عموما تستخدم ألياف النبات، والتي هي أيضا قصيرة، وعموما أقل من 3 ملم.

الآن أكثر غموضا هو جافة-- صنع ورقة و إيرليد غير-- نسج، فمن الصعب أن نقول أن القماش أو الورق.

في الواقع، غير المنسوجة ليست سوى مصطلح عام، وهذا هو، وليس من خلال النسيج من القماش. لذلك يطلق عليه أيضا ورقة غير المنسوجة الاصطناعية هي أيضا نوع من غير المنسوجة، ولكن خصائصه المادية أشبه الورق، ولكن أكبر صلابة. الطباعة المباشرة للمنتجات الورق غير المنسوجة، مقارنة مع ورق عادي ورق الجدران هو أسهل للنشر، وليس با التماس، لا الاعوجاج، طبقات سليمة، والجودة الطبيعية وفريدة من نوعها! لأن ورقة قاعدة والطلاء السطح مثل شبكة ريشة مثل آلية، مع ماء وتنفس للغاية، تنفس، العفن ليس من السهل أن تنمو والأخضر.

غير المنسوجة خلفية منتجات جديدة، وقوة عالية، في حالة الغراء لم يجف، تريد التحرك، يمكنك نقل عدة مرات دون الإضرار خلفية، لا يؤثر على تأثير الزخرفية. عندما إعادة الديكور، يمكنك قشر كله، دون الإضرار الجدار، لا يحتاج الجدار إلى التعامل معها، يمكنك تشانغ المشاركات خلفية، إلى حد كبير توفير تكلفة التجديد. غير المنسوجة ورق الجدران - بيلابل ورق الجدران، مما يسمح لك لمواكبة اتجاه العصر، لا تتردد في تحديث أنماط مزعج، ودائما الحفاظ على الحيوية والمتعة ومزاج مريح.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر محبوكة المنتج المنتج.