English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق مختلف الصبغة الوظيفية في مواد محبوكة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تطبيق مختلف الصبغة الوظيفية في مواد محبوكة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق مختلف الصبغة الوظيفية في مواد محبوكة

2018-02-01 11:41:53
1. الأقمشة المنسوجة غير وقد استخدمت على نطاق واسع المواد في العديد من المجالات مثل الملابس، والرعاية الطبية والصحية، والترشيح، والتآكل الاصطناعي، وحماية الزراعة والعزل وعزل الصوت. في مجالات مختلفة من التطبيق، نحن بحاجة إلى زيادة أداء المواد غير المنسوجة، مثل: المضادة للبكتيريا، ومكافحة ساكنة، مثبطات اللهب، لينة، ومكافحة الشيخوخة، ماء، ومكافحة العفن وهلم جرا. عن طريق إضافة طريقة ماستر وظيفية يمكن أن تزيد واحد أو عدة خصائص المواد غير المنسوجة النسيج، ماستر الوظيفية التالية لمقدمة موجزة.
 
2. وظيفية ماستر مقدمة
 
(1) لهب ماستر
الأقمشة غير المنسوجة في الملابس والبناء والسيارات والديكور وغيرها من المجالات المستخدمة على نطاق واسع. كما وضعت خصائص لهب له متطلبات أعلى إلى الأمام. مثبطات اللهب ماستر يمكن أن تضاف في عملية إعداد المواد لتحسين فعالية مثبطات اللهب للمنتج.

(2) مضاد للجراثيم ماستر
في البيئة المعيشية للبشر، أي نوع من ميكروغاني sms لا يمكن أن ينظر إليه بالعين المجردة هو في كل مكان. البكتيريا والفطريات ومسببات الأمراض الأخرى هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على صحة الإنسان. ولذلك، فإن تطوير المواد الوظيفية المضادة للبكتيريا أثار قلقا واسع النطاق.
 
(3) مكافحة الشيخوخة ماستر
قد تتدهور المواد الجزيئية الجزيئية خلال جميع مراحل تخليقها وتخزينها ومعالجتها واستخدامها النهائي، أي خصائص المواد مثل اصفرار، تكسير سطح المادة، فقدان اللمعان، تقليل قوة التأثير وما شابه ذلك؛ قوة الشد واستطالة في كسر وغيرها من الخواص الميكانيكية انخفضت، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمنتجات، وهذه الظاهرة هي شيخوخة مواد البوليمر. الشيخوخة من المواد غير المنسوجة النسيج يمكن عموما أن تستند على تطبيقات مختلفة اختيار مختلف مكافحة الشيخوخة ماستر لحلها.

(4) ماستر الاستاتيكيه
فئات عامل الاستاتيكيه: فئة من المواد الموصلة، مثل: أسود الكربون، ألياف الكربون، الفولاذ المقاوم للصدأ ميكروفيلامنت، البوليمرات الموصلة. والآخر هو امتصاص جزيئات الماء المحمولة جوا. هذه العوامل المضادة للكهرباء الساكنة هي مركبات قطبية مع مجموعات ماء ماء يمكن للمجموعات ماء تمتص جزيئات الماء في جميع أنحاء الهواء على المواد، بحيث يتم تقليل مقاومة السطح من المواد ويتم القضاء على الكهرباء الساكنة. مثل: مونوسيريت الجلسرين، N، N- مكرر (2-هيدروكسي إيثيل) أميد الأحماض الدهنية وخليط استر لها. وغالبا ما تستخدم عوامل الاستاتيكيه من الدرجة الخلفية لإعداد الأصبغة الاستاتيكيه.
 
(5) ماستر ماء
منسوجات البولي أوليفين سيئة محبة للماء وتتطلب تحسين هدروفيليسيتي في تطبيقات معينة مثل حفاضات الأطفال، أقنعة، بقع الجروح الطبية، وما شابه ذلك.

(6) ماستر مرنة
التقليدية البولي بروبيلين الطليعية بسبب درجة الحرارة الترابط الحرارية عالية، ويشعر المال لينة، وحالة المواد غير المنسوجة النسيج المستخدمة كألياف الترابط الحرارية محدودة. المستخدمين يريدون استخدام نقطة انصهار الألياف البولي بروبلين وصولا الى 140 ℃ أو حتى أقل من 130 درجة مئوية، من أجل التكيف مع غير المنسوجة إنتاج الترابط الحراري من سرعة أعلى وتقليل استهلاك الطاقة. إذا كانت درجة انصهار عالية جدا، فمن الصعب جدا لجعل النسيج غير المنسوجة مع قوة عالية ولمسة ناعمة. لذلك، ألياف البولي بروبلين تحتاج إلى تعديل لزيادة مرونتها والحد من درجة الحرارة الترابط الحرارية. بإضافة ماستر لينة في عملية إعداد يمكن أن تقلل بشكل فعال نقطة انصهار الألياف لتحسين مرونة ألياف البولي بروبلين.
 
(7) سلبية أيون ماستر
وقد تبين أن الأيونات السالبة يمكن أن تنظم الإثارة وتثبيط الجهاز العصبي المركزي وتحسين وظيفة القشرة المخية. زيادة كمية الأوكسجين تمتص وكمية انبعاثات ثاني أكسيد الكربون يمكن أن تعزز عملية التمثيل الغذائي في الجسم، وتسريع عملية الأكسدة وزيادة قوة مناعة الجسم. في السنوات الأخيرة، منتجات الأيونات السالبة هي أيضا المزيد والمزيد من الناس من جميع الأعمار.(8) العفن العفن
 
العفن يجلب العديد من المضايقات في حياتنا، مثل الغذاء، العفن من الملابس وهلم جرا.
مع تطبيق المواد منسوجات المزيد والمزيد من مجالات الضوء، ومتطلبات وظيفية أكثر وأكثر للشركات ماستر وظيفية، على حد سواء فرصة وتحديا. يجب أن يكون لدينا البصيرة حريصة، مواكبة خطى السوق، والتركيز على تطوير المنتجات الجديدة. اتجاهات ماستر وظيفية: مركب متعددة الوظائف ماستر، مثل: مكافحة العفن العفن مزيل العرق، ماستر لينة للماء، أنيون ماستر الأشعة تحت الحمراء البعيدة وهلم جرا. انخفاض كمية المضافة من ماستر عالية الأداء، مثل: اختيار عالية الأداء نانو حشو، واختيار مشتتة مناسبة لتعزيز تشتت حشو.
 
إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر

محبوكة المنتج المنتج .