English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تلك الأجزاء على السيارة تحتاج الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تلك الأجزاء على السيارة تحتاج الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تلك الأجزاء على السيارة تحتاج الأقمشة غير المنسوجة؟

2018-02-02 10:41:52
حول تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في السيارة، هو الآن واسع جدا، دعونا نعطي مقدمة موجزة الآن. من مرشحات قمرة القيادة وأغطية مقعد لبطانات الجذع، الحصير الصوت والسيارات pet القماش، منسوجات تلعب دورا هاما في سوق السيارات. منذ أكثر من 40 عاما، وقد تم تطبيق قطع غيار السيارات. منسوجات يمكن استخدامها لعزل الصوت، والترشيح الهواء، والعزل الحراري، وتعزيز الركاب الراحة والموثوقية. وبالإضافة إلى هذه المزايا، تعتبر منسوجات من قبل العديد من شركات السيارات باعتبارها مادة اقتصادية بسبب قوتها العالية والمتانة.

المنتجات غير المنسوجة الغنية في اللون، مشرق وجميلة وأنيقة وحماية البيئة، ومجموعة واسعة من الاستخدامات، جميلة، وأنماط وأساليب متنوعة، وخفيفة الوزن، وحماية البيئة، القابلة لإعادة التدوير، والمعترف بها دوليا باعتبارها حماية البيئة الأرضية، صديقة للبيئة المنتجات الصديقة للبيئة. مناسبة للفيلم الزراعي والأحذية والجلود والفراش لحاف والديكور والمواد الكيميائية والطباعة والسيارات ومواد البناء والأثاث وغيرها من الصناعات، وبطانة الملابس والعباءات الجراحية الطبية المتاح والأقنعة والقبعات والصفائح والفنادق مفارش المائدة المتاح، والجمال، ساونا وحتى اليوم هدية الأزياء أكياس، محلات، أكياس التسوق، أكياس الإعلان وهلم جرا.

غطاء السيارة مع سبونبوند غير-- نسج. السيارات pet ق والأسقف هي عموما نيدليبونشد الأقمشة غير المنسوجة و الصوف غير المنسوجة، فلتر نيدليبونشد الأقمشة غير المنسوجة.

تلك الأجزاء من السيارة تحتاج غير-- نسج؟ السيارات العامة ذات النقاط العالية، مثل بي ام دبليو، مرسيدس، أودي، وما إلى ذلك يتم تشكيل السيارة الرئيسية pet مع معنقدة سيارة pet، سيتم استخدام منسوجات السيارات AA1 سبونبوند معنقدة، وأحيانا تستخدم أيضا لتعزيز القماش أسفل اثنين، سقف، ثم ، وسوف تستخدم أيضا تعزيز القماش اثنين. الوخز بالإبر غير المنسوجة تستخدم عادة في السيارة في نهاية المنخفضة. السيارات اليابانية تحتاج عموما أكثر غير المنسوجة الوخز بالإبر، بسبب انخفاض التكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم الجزء الخلفي من المقعد الخلفي أيضا سبونبوند غير المنسوجة النسيج.

وتستخدم أيضا منسوجات السيارات استبدال المنتجات المطاطية على نطاق واسع كما المطاط لوحة عظمي تعزيز، والمطاط مركب مصنوعة من غمد الصلب، وتوجيه سيارة والعتاد ربط حلقة، وختم، وتعديل المطاط المركب المستخدمة في المصدات وملء وسادة، وكذلك في الأرض. يمكن تحسين قوة أجزاء، ارتداء المقاومة، المرونة، تمديد خدمة الحياة.


إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة، يرجى النقر محبوكة المنتج المنتج.