English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف كيف العديد من طرق التعبئة والتغليف باقة صغيرة الكورية؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف كيف العديد من طرق التعبئة والتغليف باقة صغيرة الكورية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف كيف العديد من طرق التعبئة والتغليف باقة صغيرة الكورية؟

2018-01-29 15:09:46
وفقا لأسلوب باقة التعبئة والتغليف، سطح الزينة، والطريقة هناك أنواع كثيرة من التصنيف، وهنا نصنف الحزمة من خلال عرض التصنيف. تنقسم إلى فئتين، من جانب واحد ومتعددة الأوجه.

وينظر إلى جانب واحد من جانب الماضي، الجزء الخلفي من ورقة والورق هو أعلى من زهرة، وتستخدم أساسا في باقة على شكل مروحة وباقة نصف دائري.
متعددة الأوجه 360 درجة الساعات، ورق التغليف في دائرة حول باقة، ورقة أقل من الزهور، وتستخدم أساسا في باقة مستديرة.

يمكن تقسيم سطح مقسمة إلى شكل القمع، على شكل مجرفة، شبه منحرف.

شكل قمع:
حديقة نمط الجزئي الطازجة، على وجه الخصوص، استخدام ورق الكرافت مع الأخضر والأصفر الزهور الصفراء. عادتي هي قطع ورقتين من الورق، واحدة على الأقل واحدة للظهر والآخر على واحد للجبهة، مع الاهتمام بالتناظر. هذا النوع من التعبئة والتغليف صعبة للمبتدئين في التماثل ليس من السهل القيام به.

شكل مجرفة:
واحدة من أكثر وضوحا عرضت الزهور في حزمة واحدة، لأن ورقة في الظهر، والجبهة ليست ورقة، زاوية عرض واسعة جدا. هذه التعبئة والتغليف تحتاج إلى التعادل زهرة عندما تكون حالة جيدة، لضمان أن كل يمكن أن تتعرض، لا كتلة. تحتاج أيضا إلى القيام به من مستوى اللون، وإلا فإنه سيكون رتيبة جدا رقيقة. للمبتدئين، وهذه الصعوبات التعبئة في عقدة هو المكان الذي اليد ملفوفة حول الشريط، فمن السهل أن عقدة منخفضة جدا، وتعريض جذر زهرة قبيحة.

شبه منحرف:
أنا أحب هذه الحزمة كثيرا، لأنه هو الكامل، وسهلة لجعل باقة ككل تبدو كاملة. هنا هو تلميح، ورقة أعلى قليلا من الزهور 1-2CM، لا يمكن أن تكون مرتفعة جدا، والكثير من مساحة بيضاء أكثر من اللازم، فارغة، وأعلى الثقيلة، وثانيا قرصة ورقة يجب الانتباه إلى قرصة ورقة مرة أخرى و وإيلاء الاهتمام لقرصة تقريب الزاوية اليمنى من 90 درجة، وإذا كانت الحزمة إلى الأمام ستكون مزدحمة جدا وسوف تصبح V- نوع.

شكل دائري:
تعتبر متطلبات التقنية أقل، طالما ورقة حول الزهور يمكن القيام به على قطعة. أيضا الالتفات إلى قرصة زاوية الحق، مصنوعة من نوع سلم. ورقة يمكن أن يكون نقطة يميل قليلا من الرأي، بحيث التعبئة والتغليف ليست هي نفس الخط الأفقي، وبناء خطوط متعددة نقطة ستكون أكثر وضوحا.

إنهاء الحديث عن شيء آخر. أولا وقبل كل شيء أود أن تفعل اللون على التداخل، واللون يمكن القيام به على مستوى، مثل الرمادي ضوء رمادي غامق، يمكنك أيضا استخدام لينة ورقة ملونة لينة مليئة الكرتون خارج، وبالتالي فإن التعبئة والتغليف ستكون نقطة غنية ، ورقة بيضاء بيضاء مع ما اللون لن تكون خاطئة، نفس اللون مع الخط. أنا أحب ورقة على ورقة الثابت، ورقة اللؤلؤ المربى ورقة اللوف ورقة من الصعب جدا، قرصة جيدا من زاوية جيدة للقيام رقيق، ولكن الثمن باهظ الثمن. وأخيرا، وأحيانا أود أن أضيف طبقة من السيلوفان، يجب أن تكون شفافة ونظيفة، قاسية، يبدو مشرقا جدا والراقية جدا.

ما سبق هو التعبئة والتغليف زهرة مقدمة، إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.