English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو إبرة أقمشة محبوكة إبرة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو إبرة أقمشة محبوكة إبرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو إبرة أقمشة محبوكة إبرة؟

2017-07-25 10:27:42
إبرة أقمشة محبوكة إبرة مصنوعة من البوليستر، البولي بروبيلين المواد الخام، بتمشيط، بتمشيط، قبل الوخز بالإبر، الوخز بالإبر الرئيسي. مركز شبكة القماش شبكة، ثم من قبل اتجاهين الأساسية، والهواء في مجمع الوخز بالإبر الشبكة في القماش، بعد القماش مرشح الضغط مع هيكل ثلاثي الأبعاد، وإعداد الحرارة، سينجينغ، سطح معظم النفط الكيميائية والعلاج، والمظهر السلس، وتوزيع موحدة ميكروبوروس، من السطح لمعرفة كثافة المنتج هو جيد، وكلا الجانبين من السطح على نحو سلس وتنفس درجة أفضل في لوحة والإطار ضاغط فلتر استخدام دليل، يمكنك استخدام ارتفاع ضغط، دقة الترشيح تصل إلى 4 ميكرون، وفقا للمستخدم تحتاج إلى توفير كل من البولي بروبلين والبوليستر المواد الخام. وقد أثبتت الممارسة ذلك غير-- نسج القماش مرشح في لوحة وفلتر الإطار عندما يكون أداء أفضل: الفحم النبات إعداد الفحم الوحل العلاج، معالجة مياه الصرف الصحي مصنع الصلب. في مصنع الجعة، والصباغة والطباعة معالجة مياه الصرف الصحي النبات. مثل استخدام مواصفات أخرى مرشح القماش سوف تظهر لا يعمل ضغط الكعكة، ويصعب تسقط المشكلة، مع غير المنسوجة قماش فلتر، كعكة مرشح في ضغط فلتر لتصل إلى 10KG-12KG عندما جافة جدا، وسوف تلقائيا تسقط. المستخدمين في اختيار القماش غير المنسوجة مرشح، تستند أساسا على نفاذية الهواء، دقة الترشيح، استطالة، وما إلى ذلك للنظر في سمك مختلفة، ونوعية غير المنسوجة النسيج، المعلمات المنتج، يرجى نقطة البوليستر إبرة كمات شعرت والبولي بروبلين إبرة لكمات شعرت، ويمكن تطوير أصناف المواصفات.

إبرة أقمشة محبوكة إبرة سلسلة من المنتجات هو غرامة تمشيط صب، العديد من الدقة إبرة أو أن تكون بشكل صحيح المدرفلة على الساخن العلاج. في إدخال اثنين عالية الدقة الوخز بالإبر في الداخل والخارج على أساس خطوط الإنتاج، واختيار الألياف عالية الجودة. من خلال عملية الإنتاج المختلفة مع، ومطابقة المواد المختلفة، تداول السوق الحالي لمئات من المنتجات المختلفة، بما في ذلك: المموه، غشاء أرضي، الفانيلا المخملية، بطانية المتكلم، بطانية كهربائية القطن، القطن المطرزة، الملابس القطنية، الحرف اليدوية عيد الميلاد، الإنسان والجلود النسيج، وتصفية المواد للقماش.

إذا كنت تريد المزيد عن إبرة كمات الأقمشة محبوكة، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Foundation-Building-and-Decoration-Non-Woven.html.