English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كم محبوكة هل تعرف؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كم محبوكة هل تعرف؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كم محبوكة هل تعرف؟

2017-07-26 09:58:50
سبونلاسد محبوكة
تكنولوجيا سبونليس هو رذاذ الماء غرامة عالية الضغط لطبقة واحدة أو أكثر من شبكة الألياف، بحيث يتم متشابكة الألياف معا، بحيث يمكن تعزيز الشبكة مع قوة معينة.

الحرارة غير-- نسج
ويضاف النسيج الحراري غير المنسوجة الربط في الألياف مثل شبكة الألياف أو مسحوق مثل الساخنة تذوب مواد لاصقة التسليح، ثم تسخينها عن طريق التسخين والتبريد في قطعة قماش.

النقل الجوي
الهواء-- وضعت الأقمشة غير المنسوجة ويمكن أيضا أن يسمى ورقة نظيفة، صناعة الورق الجاف الأقمشة غير المنسوجة. ذلك هو استخدام الهواء-- وضعت التكنولوجيا لفتح الألياف الخشبية مجلس الألياف في دولة الألياف واحد، ومن ثم استخدام طريقة تدفق الهواء لتراص الألياف في الستار، شبكة الألياف ومن ثم تعزيز القماش.

الرطب وضعت محبوكة
وضعت الرطب وضعت غير المنسوجة النسيج في وسط المياه من المواد الخام الألياف مفتوحة في الألياف واحد، في حين خلط مختلف المواد الخام الألياف، مصنوعة من الألياف تعليق اللب، علقت اللب نقلها إلى آلية الشبكة، والألياف في حالة الرطب إلى الشبكة مرة أخرى عززت في القماش.

محبوكة سبونبوند
سبونبوند النسيج غير المنسوجة هو في البوليمر وقد مقذوف وامتدت لتشكيل خيوط مستمرة، خيوط زرع في شبكة، على شبكة الإنترنت ومن ثم من خلال الترابط الخاص بها، الترابط الحراري، الربط الكيميائي أو طريقة التعزيز الميكانيكية، يصبح الويب منسوجات .

تذوب في مهب محبوكة
ملتبلون منسوجات العملية: تغذية البوليمر --- تذوب البثق --- تشكيل الألياف --- الألياف التبريد --- في صافي --- عززت في القماش.

إبرة كمات محبوكة
إبرة كمات غير المنسوجة غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة، الوخز بالإبر غير المنسوجة النسيج هو استخدام ثقب إبرة ثقب، والألياف رقيق عززت في قطعة قماش.

خياطة محبوكة
النسيج محبوكة غرزة المنسوجة هو نوع من النسيج محبوكة الجافة التي يتم تشكيلها باستخدام بنية لفائف محبوك الاعوجاج لشبكة الإنترنت، طبقة الغزل، والمواد غير المنسوجة (على سبيل المثال، ورقة من البلاستيك، رقائق معدنية رقيقة من البلاستيك، الخ) أو مزيج منها يتم تعزيز الجسم لتشكيل النسيج محبوكة.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة محبوكة، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.html.