English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي النقاط الرئيسية لتكنولوجيا الفراولة غير المنسوجة بدون تربة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي النقاط الرئيسية لتكنولوجيا الفراولة غير المنسوجة بدون تربة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي النقاط الرئيسية لتكنولوجيا الفراولة غير المنسوجة بدون تربة؟

2020-12-11 10:20:05
نفاذية الهواء للأكياس غير المنسوجة أفضل من حاويات الخزان وخزانات الزراعة ، كما أنها أكثر ملاءمة لامتصاص الجذور للأكسجين والمغذيات. في نفس الوقت ، الأقمشة غير المنسوجة هي مادة متينة وقابلة للتحلل ، والتي يمكن أن تتجنب التلوث البيئي وتوفر الاستثمار المبكر. يجب أن تختار زراعة الفراولة غير المنسوجة بدون تربة شتلات نقطة إزالة السموم ، ونقاط الزراعة هي كما يلي.

1. اختيار أفضل الركيزة الصلبة

الركيزة عبارة عن خليط من الركيزة غير العضوية والركيزة العضوية ، مع تهوية فضفاضة ، وسعة تخزين مياه قوية ، ولا توجد آفات. يمكن مزجه مع الخث: الفيرميكوليت: البيرلايت بنسبة 4: 1: 1 ، ثم إضافة 10 كجم من السماد العضوي عالي الجودة لكل متر مكعب. تحتوي هذه المصفوفة على عناصر غذائية كاملة ويسهل إدارتها. إنه أحد الشروط الأساسية للفراولة لتلبية معايير الغذاء الأخضر.

2. اختر الكيس غير المنسوج المناسب (شركة أقمشة المناظر الطبيعية القابلة للتحلل)

تتوزع الجذور الجانبية والجذور الطولية للفراولة في حدود 20 سم في حدود 90 سم. لذلك يوصى باختيار كيس أسطواني غير منسوج بقطر 20 سم وارتفاع 20 سم ليكون أداة دعم الركيزة.

Biodegradable Landscape Fabric Company, Weed Control Mat Factory, Garden Weed Mat Vendor Biodegradable Landscape Fabric Company, Weed Control Mat Factory, Garden Weed Mat Vendor

3. الزراعة الوقائية (بائع حشائش الحديقة)

تزرع الفراولة عديمة التربة عادة في المناطق المحمية. يمكن أن تكون الدفيئة مصنوعة من بلاستيك واحد أو حتى طبقة مزدوجة من البلاستيك. يجب أن يكون جانب واحد من الدفيئة مجهزًا بشبكات مكافحة الآفات لعزل الآفات والطيور. بعد بناء الدفيئة ، يتم وضع قطعة قماش من العشب الأسود على الأرض لعزل الفراولة عن ملامسة التربة لمنع انتشار بكتيريا التربة ونمو الأعشاب الضارة. يمكن وضع زراعة الأكياس غير المنسوجة على قطعة قماش واقية من العشب أو على الرف المرتفع.

4. زرع التخطيط

الأكياس غير المنسوجة (مصنع حصائر مكافحة الحشائش) بدقة في الشبكة المخطط لها. عند تنفيذ تخطيط الموقع ، يتم إغلاق الصفين ، ويتم استخدام مسافة معينة كممر للإدارة ومشاهدة المعالم السياحية ، ثم يتم ترتيبها بالترتيب. يتم تحقيق نظام إمداد المياه من خلال الجمع بين الخزان والري بالتنقيط. نظرًا لأن قطر ومواصفات الأكياس غير المنسوجة موحدة إلى 20 سم ، يتم استخدام شرائط الري بالتنقيط بفاصل 20 سم لوضع الماء على جذور الفراولة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تكون كفاءة الأسمدة العضوية غير كافية ، يمكن إضافة سماد عضوي عالي الجودة قابل للذوبان في الماء إلى topdress.