English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الاختلافات بين أقنعة الأطفال وأقنعة الكبار؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الاختلافات بين أقنعة الأطفال وأقنعة الكبار؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الاختلافات بين أقنعة الأطفال وأقنعة الكبار؟

2021-08-09 16:01:41
الآن فمن الممكن الخروج دون الخروج. إذا كان يجب عليك الخروج، فأنت بحاجة أيضا إلى ارتداء قناع. هذه هي أفضل حماية لنفسك وغيرها. أقنعة (3 بولي قناع الوجه البائع) في السوق مقسمة إلى أقنعة أطفال وأقنعة للبالغين، ويحتاج الناس إلى اختيار المنتجات المقابلة وفقا لسنهم. للبالغين، لا ينصح بارتداء أقنعة الأطفال (شركة التنفس الطبي)، لأن حجم أقنعة الأطفال أصغر بكثير من عدد البالغين. إذا كان شخص بالغ يرتديه بالقوة، فلا يوجد ضمان بأن فمه وتجويف الأنف سيتم ختم تماما. الشيء الأكثر أهمية هو أن العديد من أقنعة الأطفال يمكن أن تمنع الغبار والضباب الدخاني فقط، ولكن لا يمكن أن تلعب دور مكافحة الفيروسات، لذلك فإن اختيار القناع الصحيح يمكن أن يلعب دور مكافحة الفيروسات.

3 Ply Face Mask Vendor, Earloop Face Mask On Sales, Medical Respirator Company3 Ply Face Mask Vendor, Earloop Face Mask On Sales, Medical Respirator Company

بالإضافة إلى ذلك، بصرف النظر عن الفرق في الحجم والعمل، فإن مواد أقنعة الأطفال وأقنعة الكبار (قناع يواردوب الوجه في المبيعات) مختلفة. معظم أقنعة الأطفال مصنوعة من القطن، ولأن قوة تنفس الأطفال أضعف من عدد البالغين، فإن عدد طبقات أقنعة الأطفال صغيرة نسبيا، وسوف تكون القوة الواقية أضعف. تصميم مقاومة التنفس من أقنعة الكبار وأقنعة الأطفال ليست هي نفسها. إن وظيفة القلب الرئوية للبالغين أقوى من أطفالي، لذا فإن أقنعة الكبار ستتاح مقاومة تنفسية أقوى، في حين أن أقنعة الأطفال ستكون صغيرة نسبيا من حيث المقاومة للمقاومة التنفسية وهي أكثر ملاءمة للأطفال لارتدائها. لذلك، من الأفضل اختيار قناع يطابق العمر.