English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما نوع مناديل يمكن استخدامها مع الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما نوع مناديل يمكن استخدامها مع الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما نوع مناديل يمكن استخدامها مع الأقمشة غير المنسوجة؟

2021-08-11 10:58:56
عند التسوق، قد تواجه الضيق من صنع ما يكفي من المال لبضعة دولارات. توصي هذه المقالة بخرق سحري مع فهارس عملية. لديهم مزاياهم الخاصة. يتم استخدامها في أماكن مختلفة في المنزل، وهم جميعا من طاقة التنظيف. مستوى ماكس، الاختبار المؤيد فعال! سواء كان ذلك هو للتخزين اليومي أو كعنصر واحد، فهو خيار جيد للغاية، فمن المستحسن جمعه!

1. مناديل القطن اللب الخشب (الرطب والجاف)

المنتج الأول هو مناديل القطن اللب الخشب (مناديل غير منسوجة في المبيعات)، والتي هي أكثر صديقة للبيئة من مناديل كسول عادية وأكثر دواما من مناديل المطبخ المتاح (مناديل النظافة بالجملة). يمكن فتح نوع نقطة توقف بمجرد ممزقه. أكبر ميزة هي أنها مائية وليس الدهون. من المناسب بشكل خاص لتنظيف أدوات المائدة الملونة مع بقع الزيت والصلصات. بعد القمس بالزيت من قبل خرقة من نسيج اللب الخشب، يتم امتصاصه فقط على سطحه، ويمكن إزالته من خلال غسلها بالماء النظيف. إذا قمت بفركها مع المنظفات، فستكون هي نفسها الجديدة. سوف تستمر لمدة ثلاثة أو أربعة أيام. لا مشكلة.

لا يحتوي خرقة نفسها على وكيل المنظفات أو الفلورسنت، ويمكن أن تمسح مباشرة من الأكواب والأطباق والفواكه وغيرها من أجل أدوات المائدة مع محتوى منخفض للنفط مثل عيدان الزيوت مثل عيدان السكاكين والسكاكين والشوك، يمكنك استخدامها للمسح والشطف. لا يلزم وجود منظف، مما يلغي القلق من بقايا المنظفات، وهو مناسب بشكل خاص لأجهزة المائدة للأطفال.

يمكن استخدامه لكل من الجفاف والرطب. يمكن تبديله عند غسل الأطباق ومسح اليدين. سوف تصبح ناعمة مباشرة بعد ملامسة المياه، وموادتها جيدة جدا. لن ينكسر بمجرد أن يتم تثبيت الورق، ولن يتم إلقاؤه لينت. يمكن استخدامه مرارا وتكرارا وسحبت في الإرادة. توصية خمس نجوم!

Nonwoven Wipes On Sales, Cleaning Wipes Company, Hygiene Wipes WholesaleNonwoven Wipes On Sales, Cleaning Wipes Company, Hygiene Wipes Wholesale

2. مناديل المطبخ (البقع الخفيفة، سريعة ومريحة)

بالنسبة لبعض البقع الخفيفة، يمكنك استخدام هذا المطبخ يمسح. تشعر الورقة أخف وزنا من مناديل سريعة، فمن السهل استخراجها، ويفتح مع رائحة ليمون باهتة. الصيغة خفيفة. بعد الطهي، فقط تأخذ موقد نظيف ومائدة كونترتوب، وسوف يكون نظيفا. تأثير إزالة التلوث ليس سيئا. يمكنك استخدامه بسهولة تنظيف أماكن مثل طاولة الطعام المعتادة والمغسلة.

للحصول على مناديل أكثر قابلية المتاح (شركة مناديل التنظيف)، يرجى الانتباه إلينا.