English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي خصائص الأقمشة غير المنسوجة SMMS؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي خصائص الأقمشة غير المنسوجة SMMS؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي خصائص الأقمشة غير المنسوجة SMMS؟

2020-11-18 10:51:13
خصائص الأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين المقاومة للماء ، لماذا يمكن أن تكون الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء من مادة البولي بروبيلين مقاومة للماء ، أعتقد أن أصدقائي لديهم الكثير من الأسئلة ، يخبرك المحرر التالي بالأسباب ، انظر أولاً إلى خصائص البولي بروبلين المقاوم للماء:

1. ثلاث طبقات ( SMS مصنع أقمشة بولي بروبلين) هيكل مع سطح محسن

2. الطبقة الأساسية - الطبقة المقاومة للماء الرئيسية تستخدم البولي إيثيلين الخطي منخفض الكثافة (LLDPE) مع نسبة تفرع أعلى (سلاسل جانبية جزيئية أكثر) ، والتي تتميز بقابلية التمدد وعدم النفاذية والمرونة ومقاومة الثقب ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة الأداء أفضل.

3. السطح مصنوع من قماش غير منسوج من مادة البولي بروبيلين ، والذي يحل مشكلة معامل التمدد الخطي الكبير للبولي إيثيلين عن طريق التركيب مع الطبقة الأساسية. يتم زيادة خشونة السطح للمنتج ، وتحسين معامل الاحتكاك للمنتج ، ويتم حل مشكلة الترابط للملف المركب ، ويتم تحقيق الترابط الأسمنتي.

الخصائص الهيكلية للأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين المقاومة للماء (SMS محبوكة بالجملة):

تتميز بعدم نفاذية قوية ، قوة شد عالية ، مرونة جيدة في درجات الحرارة المنخفضة ، معامل تمدد خطي منخفض ، ارتباط سهل ، معامل احتكاك كبير ، ثبات جيد ، غير سام ، قابلية تشوه قوية ، نطاق درجة حرارة واسع ، عمر خدمة طويل ، إلخ. التقنية الشاملة أداء. البولي إيثيلين والبولي بروبيلين (البولي بروبلين) مستقران كيميائيًا ومقاومان للتآكل والعفن والأوزون ، بينما يتمتع البولي بروبلين بخصائص ميكانيكية جيدة.

SMS Polypropylene Fabric Factory, Medical SMMS Material Manufacturer, Nonwoven SMS WholesaleSMS Polypropylene Fabric Factory, Medical SMMS Material Manufacturer, Nonwoven SMS Wholesale

ملامح القماش غير المنسوج البولي بروبلين للماء (الشركة المصنعة للمواد الطبية SMMS):

1. ينتمي غشاء البوليمر المائي إلى سلسلة أغشية العزل المائي للبوليمر الاصطناعية. بالإضافة إلى امتلاكها الكامل لجميع مزايا أغشية البوليمر الاصطناعية ، تكمن ميزتها البارزة في بنية الشبكة على سطحها ، مما يمنحها ترابطًا فريدًا من نوعه للأسمنت.

2. لأن ملف البوليمر المركب يمكن ربطه مباشرة بالأسمنت ، فإنه لن يتأثر بمحتوى الرطوبة في الطبقة الأساسية أثناء عملية البناء. يمكن بناؤها طالما لا توجد مياه صافية. هذا غير متوفر في الأغشية المقاومة للماء الأخرى.

3. نظرًا للسطح الخشن لملف البوليمر المركب ومعامل الاحتكاك الكبير ، يمكن دفنها مباشرة في الرمال ولديها ثبات كافٍ عند استخدامها في مشاريع الحفاظ على المياه.

4. نظرًا لأنه يمكن ربط ملف البوليمر المركب مباشرة بمادة الأسمنت أثناء عملية التصلب ، فإنه يمكن تصميمه مباشرة في هيكل مادة الأسمنت.