English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تعمل الأقمشة غير المنسوجة على تغيير المناظر الطبيعية والزراعة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تعمل الأقمشة غير المنسوجة على تغيير المناظر الطبيعية والزراعة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تعمل الأقمشة غير المنسوجة على تغيير المناظر الطبيعية والزراعة

2020-11-16 15:06:57
الخصائص المتغيرة التي لا نهاية لها للأقمشة غير المنسوجة (مصنع الغطاء الأرضي الزراعي) اجعلها مثالية للمناظر الطبيعية والتطبيقات الزراعية ، خاصة عندما يكون من الضروري التحكم في الرطوبة أو توفير حاجز للآفات أو العوامل البيئية الأخرى. نظرًا لأنه من السهل تغيير عملية التصنيع لإنتاج مزيج صحيح من الخصائص ، فقد ازداد استخدام الأقمشة غير المنسوجة في هذه المناطق. في بعض الأماكن حيث منسوجات تلعب دورا متزايد الأهمية.

حماية الدواجن والماشية

عادة ما تستخدم الشركات الزراعية الأقمشة غير المنسوجة (بائع حصيرة الزراعة) على جدران حظائر الدواجن أو المواشي. القماش غير المنسوج لديه القدرة على السماح بدخول الضوء والهواء إلى السياج ، ولكن يمكنه منع الحشرات أو الحرارة الزائدة من الإشعاع ، وبالتالي ضمان راحة الحيوانات.

حاجز الحشرات وشبكة الحماية

خاصة عند الزراعة مثل الفراولة أو الكرز أو غيرها من الحشرات والطيور والحيوانات البرية تجد طعامًا جذابًا ورائعًا ، فإن الأقمشة غير المنسوجة تعد حاجزًا جيدًا. يمكن أن تكون الثقوب الموجودة في النسيج صغيرة بما يكفي لمنع الحشرات والطيور ، مع السماح للرطوبة الكافية وأشعة الشمس بالاختراق ، مما يسمح للمحصول بالنضوج بشكل طبيعي.

Agricultural Ground Cover Factory, Non Woven Mulch Company, Agriculture Mat VendorAgricultural Ground Cover Factory, Non Woven Mulch Company, Agriculture Mat Vendor

إنتاج العشب أو العشب

كركيزة لنمو العشب والأقمشة غير المنسوجة (شركة غير منسوجة) ضمان عشب كثيف وموحد ، يسهل التعامل معه أثناء النقل والتركيب. عادةً ما تكون المنسوجات المستخدمة في هذا التطبيق خضراء أو سوداء أثناء عملية التصنيع ، لذلك لن تكون ملحوظة عند التركيب. بمجرد تركيب الأقمشة غير المنسوجة ، فإنها تتحلل دون ضرر بمرور الوقت ، مما يجعلها صديقة للبيئة وفعالة.

رطوبة ثابتة في الدفيئة

تمتص الأقمشة غير المنسوجة المثقوبة بالإبر الرطوبة من خلال العمل الشعري وتساعد على ضمان مستوى ثابت من الرطوبة في التربة والجو في البيوت الزجاجية وبيئات النمو الأخرى. يساعد ذلك في تقليل تكاليف النمو من خلال توفير المياه وتقليل الري المتكرر.

حماية درجة الحرارة

يمكن أن تساعد المنسوجات المحاصيل الهشة على تجنب أضرار التجميد خلال موسم النمو الأكثر ضعفًا. تعمل المنسوجات غير المنسوجة بشكل أفضل من الأغطية التقليدية أو قنب أو بالات القش ، كما أنها أسهل في الاستخدام من الحواجز التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، عند زوال خطر الصقيع المتأخر ، يمكن للمزارعين إزالة هذه الأغطية الواقية وإعادة وضعها لحماية المحصول من الصقيع المبكر في نهاية موسم النمو. يمكن أن تزيد المنسوجات غير المنسوجة بشكل كبير من غلة المحاصيل مع الحفاظ على تكاليف العمالة.