English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تصنيف ووظيفة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تصنيف ووظيفة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تصنيف ووظيفة الأقمشة الزراعية غير المنسوجة

2020-11-13 11:32:52
تصنيف الأقمشة الزراعية غير المنسوجة:

أنواع مختلفة من الأقمشة الزراعية غير المنسوجة (مصنع غطاء الأرض الزراعية) تختلف في مجالات تطبيق معينة. في الواقع ، هناك العديد من أنواع الأقمشة غير المنسوجة التي ينتجها مصنعو الأقمشة غير المنسوجة ، والأقمشة الزراعية غير المنسوجة تنتمي إلى إحدى هذه الفئات. يتم أيضًا تقسيم الأقمشة الزراعية غير المنسوجة إلى العديد من الأنواع ، والتي يمكن تقسيمها إلى شتلات أقمشة غير منسوجة وفقًا لمجالات التطبيق الخاصة بها. ، تغطية الأقمشة غير المنسوجة ، الأقمشة غير المنسوجة العازلة للزراعة ، الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للعشب ، تخضير الأقمشة غير المنسوجة ، إلخ.

قماش تربية الشتلات المستخدم هو قماش زراعي غير منسوج (شركة الغطاء غير المنسوج الزراعية) تستخدم لزراعة الأرز والمحاصيل الأخرى. استخدام قماش شتلات الأرز يوفر العمالة بشكل كبير ويقصر دورة الإنتاج ويزيد من محصول الأرز. لا تتمتع الشتلات المغطاة بالأقمشة غير المنسوجة بمزايا التشغيل والإدارة المريحة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين الظروف المناخية المناخية في حظيرة الحضانة ، وخلق بيئة بيئية جيدة لنمو وتطور شتلات الأرز ، وتحسين معدل الظهور والشتلات الجودة ، توفير الطاقة ، الحفاظ على الحرارة ، التهوية ، الوزن الخفيف ، ناعم ، عملي ، متين ، عمر خدمة طويل ، قابل للغسل ، وله خصائص فيزيائية وكيميائية جيدة.

Agricultural Ground Cover Manufacturer, Agriculture Mat On Sales, Agriculture Nonwoven Cover CompanyAgricultural Ground Cover Manufacturer, Agriculture Mat On Sales, Agriculture Nonwoven Cover Company

دور الأقمشة الزراعية غير المنسوجة:

استخدام الأقمشة الزراعية غير المنسوجة (حصيرة الزراعة على المبيعات) تغطية المحاصيل على الأرض يحسن غلة وجودة المحاصيل. يؤدي وضع نسيج زراعي غير منسوج خفيف وناعم جدًا على فراش البذور إلى خلق مناخ محلي يمكنه التحكم في الحرارة والرطوبة ، ويحمي النباتات من الظروف الجوية السيئة والآفات ، ويسرع نموها.

في تطبيق الشبكات الشعرية ، تعزز الأقمشة الزراعية غير المنسوجة النمو الصحي للزهور والخضروات في البيوت البلاستيكية باستخدام طرق الزراعة بدون تربة. تتميز الأقمشة الزراعية غير المنسوجة بقوة عالية ومتانة ومرونة ، وتتجنب بشكل فعال أضرار الصقيع والحشرات ، ولها نفاذية جيدة ، وهو أمر مفيد للتحكم في نمو الأعشاب الضارة.

الفتحة بين الألياف الزراعية غير المنسوجة المتقاطعة كبيرة بما يكفي لوصول الهواء والماء إلى المحاصيل ، ولكنها أيضًا صغيرة بما يكفي لمنع الحشرات. يمكن لهذا الإجراء الوقائي أن يجعل النباتات والمحاصيل تنمو بشكل صحي دون استخدام مبيدات الآفات ومبيدات الأعشاب.

الأقمشة الزراعية غير المنسوجة لها تأثير معين في تحسين الإنتاج الزراعي ، وخاصة تطبيق الأقمشة غير المنسوجة العازلة للحرارة الزراعية في الزراعة الزراعية ، والتي تلعب دورًا مهمًا في زيادة إنتاج المنتجات الزراعية. هذا على وجه التحديد لأن الأقمشة غير المنسوجة العازلة للحرارة الزراعية تتمتع بوظيفة ترطيب والحفاظ على الحرارة جيدة جدًا ، لذلك لا يمكن فصل الزراعة الزراعية الآن عن الأقمشة الزراعية غير المنسوجة!