English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استخدام الأقمشة الخاصة غير المنسوجة لسلال الفاكهة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > استخدام الأقمشة الخاصة غير المنسوجة لسلال الفاكهة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استخدام الأقمشة الخاصة غير المنسوجة لسلال الفاكهة

2019-07-04 10:59:47
مع تحسين مستويات المعيشة ، أصبحت متطلبات الناس لتعبئة المواد الغذائية أعلى وأعلى. أهم شرط هو حماية البيئة وخالية من التلوث. في أيامنا هذه ، بدأت سلال الفاكهة أيضًا في استخدام الأقمشة غير المنسوجة (مصنع كيس فواكه غير منسوج) مع خصائص صديقة للبيئة. هنا سوف نقدم استخدام الأقمشة غير المنسوجة لسلال الفاكهة.

Fruit Non Woven Bag Factory, China Spunbond Non Woven Bag Wholesale, Non Woven Dustproof Bag ManufacturerFruit Non Woven Bag Factory, China Spunbond Non Woven Bag Wholesale, Non Woven Dustproof Bag Manufacturer

أولاً وقبل كل شيء ، النسيج غير المنسوج الخاص (الصين سبونبوند غير المنسوجة حقيبة بالجملة) من سلة الفاكهة يزيد من محصول الفاكهة ويقصر فترة نموها ، والتي تلعب دور نضج. ثانياً ، تلتصق الثمرة بالرطوبة ودرجة الحرارة المناسبة ، وتحسن من حلاوة الثمرة ، وتحسن بريق الثمرة ، وتحسن من مستوى الثمرة. فوائد كبيرة ، والتعبئة يمكن أن تنتج تأثير جزئي الدفيئة. في الوقت نفسه ، فإنه يمكن أيضًا عزل التلوث البيئي للثمرة ، بحيث لا يتم خدشها بواسطة الفروع أثناء عملية النمو. يتشكل الفرق في جودة الحصاد ، وتمنع الثمرة من التعرض للهجوم من قبل الطيور ، التي تتضرر من الآفات والأمراض ، وتلفها الرياح والأمطار عندما تكون الفاكهة مغلقة حتى النضج. النسيج غير المنسوج المحشو بالفواكه يستخدم بشكل رئيسي في مرحلة النمو المتأخرة. واحدة من أكثر صديقة للبيئة هي حقيبة الفاكهة المصنوعة من قماش نسج ofnon. مجموعة متنوعة من استهلاك الفاكهة تحتوي على كيس فواكه مناسب ، ويتنوع استهلاك كيس الفاكهة. يعتمد استهلاك الفاكهة الخضراء على توفر تقنية تعبئة الفواكه.

ما ورد أعلاه شرح مفصل حول الأقمشة غير المنسوجة الخاصة (غير المنسوجة حقيبة الغبار الصانع) لسلال الفاكهة. لمزيد من المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة ، يرجى الاتصال بـ Foshan Guide Textile Co.، Ltd.