English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أداء ووظيفة المنسوجات المنزلية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أداء ووظيفة المنسوجات المنزلية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أداء ووظيفة المنسوجات المنزلية غير المنسوجة

2019-07-03 17:30:34
كما يوحي الاسم ، والمنسوجات المنزليةالأقمشة المنسوجة غير(منسوجات منزلية منسوجات) مزينة بشكل رئيسي. لذلك ، والإعمال الكامل للالغرض الزخرفية هو الشرط الأساسي لمثل هذه الأقمشة غير المنسوجة ، وينعكس بشكل رئيسي على الديكور من الأقمشة غير المنسوجة المنسوجات المنزليةلون ونمط وأسلوب وأسلوب وملمس النسيج. في نفس الوقت،يجب أن نولي اهتماما كبيرا للتنسيق مع المحيطالبيئة والتنسيق مع الكائنات الزخرفية.

Home Textile Nonwovens Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Manufacturer, Flame Retardant Nonwovens WholesaleHome Textile Nonwovens Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Manufacturer, Flame Retardant Nonwovens Wholesale

الأقمشة غير المنسوجة المنسوجات المنزلية (تحلل الأقمشة غير المنسوجة المصنعة) هيتختلف عن الفن ، فهي المنسوجات العملية. على الرغم من ديكور جيدالمنسوجات أو التصميم الزخرفي الجيد يمكن أن يعطي الناس التمتع الفني ، هميجب تلبية المتطلبات العملية. وتشمل هذه سهولة الاستخدام (بما في ذلك سهولةالبناء) ، المتانة ، وراحة المستهلك.

السلامة ليست فقط للديكور المنزلالمنسوجات(مثبطات اللهب منسوجات بالجملة) ، ولكن أيضا للمنسوجات الزخرفية المستخدمة في الفنادق والفنادق والمركبات ،السفن والطائرات ، وما إلى ذلك عندما يتجمع الناس ، يجب أن يكون مثبطات اللهب ، ويجب أن يكون البعض أيضًا مواد كيميائية مضادة للساكنة ، ومضرة للجسم البشري ،وما إلى ذلك ، لضمان السلامة والموثوقية.