English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ثلاثة اتجاهات التنمية الطبية تكنولوجيا النسيج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ثلاثة اتجاهات التنمية الطبية تكنولوجيا النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ثلاثة اتجاهات التنمية الطبية تكنولوجيا النسيج

2017-10-23 16:52:04
في اتجاه التنمية من التكنولوجيا، والمنسوجات الطبية والصحية تظهر ثلاثة اتجاهات: مجموعة متنوعة من مزيد من التكامل بين التكنولوجيا، مجال متعدد التخصصات مزيد من التكامل، المنبع والمصب التكنولوجيا سلسلة صناعة يميل إلى دمج الابتكار.

تعتمد الغرسات الجراحية للمنسوجات والمنسوجات الترشيح في المختبر إلى حد كبير على الواردات، ويركز تطوير المنتجات على تطوير الألياف الطبية الحيوية الخاصة، وتشكيل التكنولوجيا وتطوير المنتجات، وتشكيل نتائج هامة مع حقوق الملكية الفكرية المستقلة.

الحماية الطبية، والرعاية الصحية، والمنسوجات الصحية والمنسوجات الجراحية غير زرع، مجموعة واسعة من واسعة، وقد تحققت أساسا وعدد كبير من الصادرات المحلية، ويخصص التركيز على تطوير المنتجات لتطوير المنتجات وظيفية والتفاضلية، وتحسين مؤشرات أداء المنتج .

سوف البحوث المستقبلية وتطوير الرعاية الطبية تركز أكثر على المواد والتكنولوجيا المضادة للتسرب، والتكنولوجيا رائحة الامتصاص، مضاد للجراثيم، ومكافحة تسلل الدم، ومكافحة ساكنة، والراحة وغيرها من المهام.

المواد الطبية الحيوية، والمستقبل سوف تستمر في تعزيز البحوث التكنولوجيا الأساسية، جنبا إلى جنب مع مختلف الأجناس والبشر والأنسجة وأجهزة التركيب الطبيعي وهيكل وظيفة الدراسة المتعمقة، والتصميم الكلي الكلي والصغرى الكترونية وتصنيع مختلف الأجهزة والدم البدلاء للبحث. المواد الحيوية للهندسة الأنسجة في المجال الحيوي الطبي، وصناعة الغزل والنسيج يرتبط ارتباطا وثيقا تكنولوجيا المنتج، بما في ذلك وجود الألياف في شكل المواد الطبية الحيوية، واستخدام السقالات المصنوعة من تكنولوجيا النسيج، والمستقبل سيكون إلى حد كبير المتقدمة. الكلى الاصطناعية والكبد الاصطناعي والرئة الاصطناعية والأنسجة الرخوة ومواد استبدال الأنسجة الخلالي وصمامات القلب وغيرها من المواد الطبية الحيوية هي محور المنتجات البحثية.

عالية الجودة الحماية الطبية مع المنسوجات، والتنمية الشاملة لتعزيز توحيد المواد الواقية الطبية والاستقرار المنتج، وبشكل مستمر خفض التكاليف، سيكون اتجاه التنمية من هذه المواد. سوف منسوجات سمز تصبح محور التنمية، طبقة سبونبوند لضمان مقاومة التآكل عالية، طبقة ملتبلون الوسطى لتحسين كفاءة الترشيح المنتج، وخصائص الحاجز، ومقاومة اختراق الجسيمات، ومكافحة الضغط الهيدروستاتيكي، التدريع ومظهر موحد الجنس، وذلك ل تحقيق مرشح جيد، المقاومة السائلة والتعتيم.

الضمادات الطبية الجديدة، وارتفاع كفاءة المواد والمنتجات عالية الأداء والرعاية عالية الكفاءة يمثل الاتجاه العام لتطوير الضمادات الطبية الجديدة. وسوف تركز المنتجات المستقبلية أكثر على النشاط الحيوي والاستخبارات. تطوير الضمادات الطبية الجديدة تشمل الفضة الضمادات المضادة للبكتيريا، الضمادات النشطة بيولوجيا وغيرها من المنتجات تتطلب مرونة قوية، التصاق جيدة، تنفس الرطوبة نفاذية، مضاد للجراثيم والشفاء، وظيفة مرقئ، مسكن. وبالإضافة إلى ذلك، كما أن لديها القدرة على تعزيز الخلايا الظهارية، الخلايا الليفية والخلايا البطانية وغيرها من انقسام الخلايا والنمو خارج المصفوفة تأثير النمو، وامتصاص فعال من الافرازات الجرح، وجافة بعد منع تشكيل الغزو البكتيريا الأجنبية من الحاجز المادي للنمو الظهاري خلق بيئة جيدة. وتشمل التطبيقات المصب الضمادات الجرح، الإسفنج مرقئ، والقطن الطبي ماصة، والشاش المقشود الطبية، الضمادات الشاش، الضمادات المرنة، الضمادات الجص، لصق الجرح وهلم جرا.

مواد صحية جديدة، وسوف يكون أكثر استخدام القابلة للتحلل، مضاد للجراثيم، سوبر ماص وغيرها من المواد الخام الألياف وظيفية، وبالتالي تعزيز الطفل المتاح وحفاضات كبار السن، والمناديل الصحية، مناديل وظيفية والمناديل الصناعية وغيرها من المنتجات أداء التكنولوجيا. في المواد الصحية المتاح، والتركيز على تطوير المواد السطحية وتحويل المواد طبقة والبحوث وتطوير المواد، وتدهور الأداء، وتحسين ليونة وظائف الطبقة السطحية، وطبقة رقيق من رقيق ومعقدة، المستمر أداء تحويل التفاضلية.إذا كنت تريد المزيد عن

الطبية الأقمشة غير المنسوجة ، من فضلك اضغطhttp://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Medical-Hygiene-and-Personal-Care-Non-Woven-Fabric.html