English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق منسوجات في تخمير مثقف

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تطبيق منسوجات في تخمير مثقف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق منسوجات في تخمير مثقف

2017-10-20 15:11:52
الأقمشة المنسوجة غير، والمعروفة باسم الأقمشة غير المنسوجة، قماش الحصاد، وما إلى ذلك، مصنوع من البوليمر بالحرارة والمواد الخام. في الوقت الحاضر، ويستخدم على نطاق واسع الزراعة في الصين، وخاصة في تطبيق إنتاج الخضروات أكثر، وأثر واضح. الفطريات الصالحة للأكل كفئة خاصة من الخضروات الخالية من التلوث الأخضر؛ زراعة غير المنسوجة نادرا ما نرى التطبيقات.

تطبيق منسوجات في تخمير مثقف

يتم تغطية الفطريات الصالحة للأكل في طريقة التخمير مفتوحة التقليدية مع أكياس. كما أكياس صغيرة، وثقيلة جدا بعد الماء، ذهابا وإيابا لفتح وتغطية الكثير من المتاعب والجهد، والمزارعين الفطر لا تغطي ودفع التخمير مفتوحة، وعموما 15-20 يوما، وزراعة استهلاك المواد الغذائية، والإنتاج ، وخاصة في الهواء الطلق من المرجح أن يسبب فقدان المياه المفرط، مواد التلقيح الثقافة الجافة. مثل التجديد المؤقت، من السهل أن يسبب التلوث، مما أدى إلى خسائر. استخدام فيلم من البلاستيك تغطي التخمير، على الرغم من أنه يمكن تقصير وقت التخمير (7-10 أيام)، ولكن لأن الفيلم محكم، مما يجعل المواد التخمير في كثير من الأحيان مع رائحة الحامض. الطبقة العليا من التخمير سريع، في التخمير الأوسط والسفلي ليست جيدة، والحاجة إلى كومة الأرض، والطبقة العليا عرضة لحرق الظاهرة، والجزء السفلي والجزء السفلي من ما مجموعه كمية صغيرة من الثقافة التخمير المواد هو ليست جيدة، والتوحيد العام للتخمير. استخدام غير-- القماش المنسوج تغطي المفاعل، يمكنك حل المشاكل المذكورة أعلاه. عملية محددة: سيتم طهي المواد وفقا للأساليب التقليدية، مع القماش غير المنسوجة على كومة أعلاه وحولها. عموما، يستخدم أكثر سمكا (50 جم / م 2) نسيج محبوكة لتغطية طبقتين، وإذا كان أرق (30 جم / م 2) النسيج محبوكة يستخدم لتغطية الطبقات الثلاث. تقنيات التشغيل الأخرى مع التخمير التقليدية. وقت التخمير حوالي 7-10 أيام، يمكن زيادة العائد بنسبة 5٪ -10٪، يتم تقليل معدل التلوث بنسبة 1٪ -3٪. مقارنة مع فيلم البلاستيك طريقة التخمير، ووقت التخمير مشابه، وكمية الفطر مشابه، ولكن انخفض معدل التلوث بنسبة 3٪ -5٪، ويمكن زيادة قيمة الانتاج الإجمالي بنسبة أكثر من 5٪.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة المنسوجة غير، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Agriculture-and- الحدائق- Non-Woven-Fabric.html