English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية استخدام الأقمشة غير المنسوجة في الزهور؟

2017-10-24 15:27:45
مع التطور السريع لإنتاج زهرة الصين، زهرة إنتاج المصنع الحديث هو التنمية الحالية والمستقبلية للاتجاه المسببة للاحتباس الحراري والبلاستيك الدفيئات هو مرافق الإنتاج مصنع لا غنى عنه. الدفيئة التكلفة العالية، استثمارات كبيرة؛ البلاستيك الدفيئات مرافق بسيطة، أقل الاستثمار، من السهل رسم، من السهل بناء. الأقمشة المنسوجة غير ويمكن إجراء في البلاستيك الدفيئة شاشات العزل اثنين، ويمكن تحسين درجة حرارة تسليط الضوء والرطوبة والبيئة البيئية الأخرى، طالما أن سيد وفهم الخصائص البيئية من المسببة للاحتباس الحراري لاتخاذ تدابير الرقابة المناسبة، سوف تكون قادرة على خارج الظروف الطبيعية من الانزعاج في موسم إنتاج الزهور، وخلق مصطنع يفضي إلى خصوبة الزهور والبيئة الإيكولوجية، لتحقيق أقصى قدر من الظروف لتلبية النمو والتنمية من الزهور، وذلك لتحقيق جودة عالية وعالية الغلة من الزهور. زياوبيان لإدخال التطبيقات غير المنسوجة التالية.
   
1، ضوء. تحسين ظروف الإضاءة في سقيفة، وذلك أساسا من خلال تحسين ظروف الإضاءة وملء ضوء الاصطناعي لتنفيذ. في فرضية العزل مواتية، والغطاء البارد، في أقرب وقت ممكن لفضح الغطاء المتأخر، لتمديد وقت الضوء. هذا أمر مهم بشكل خاص لزهور النهار الإيجابية والطويلة مثل الورود والقرنفل والجبسوفيلا، غلاديولوس وهلم جرا.
    
2، درجة الحرارة. يجب أن تزرع الزهور في الخير بيئة متنامية، لذلك درجة الحرارة المحيطة بها مهمة. درجة الحرارة من النهار والليل في الحقل المفتوح كبيرة، والفرق في درجة الحرارة بين الاحتباس الحراري هو صغير، وهو الفرق بينهما.
    
البيت الأخضر التحكم في درجة الحرارة أساسا من خلال التهوية والتدفئة لتنفيذ. الشتاء من أجل تقليل فقدان الحرارة، وتحسين درجة الحرارة ودرجة حرارة التربة، فيلم البلاستيك المسببة للاحتباس الحراري في محاولة لتغطية صارمة. سقيفة ومن ثم مغطاة غير المنسوجة، مع خط الطاقة الحرارية الأرضية لتحسين درجة حرارة التربة، موقد الفحم لرفع درجة الحرارة داخل سقيفة.

إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Agriculture-and-Gardening-Non-Woven-Fabric.html