English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هناك 7 عمليات إلكترونية لقطعة قماش ملطخ إلكترونية المياه، أيها تعرف؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هناك 7 عمليات إلكترونية لقطعة قماش ملطخ إلكترونية المياه، أيها تعرف؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هناك 7 عمليات إلكترونية لقطعة قماش ملطخ إلكترونية المياه، أيها تعرف؟

2021-07-19 13:37:39
ثم هناك العديد من أنواع مختلفة من تقنية القطب الكهربائي، بما في ذلك طريقة الغزل الكهربائي، وسيلة شحن الكورونا، وسيلة كهربة الصراع، وسيلة الاستقطاب الحراري، وسيلة قصف إلكترون الطاقة المنخفضة، وهناك طريقة نفاثة المياه النقية، وما إلى ذلك، بسبب تكنولوجيا المواد الكهربائية للمواد مختلفة، خصائص النجمة المشكلة مختلفة أيضا، وهناك اختلافات في تحسين وظيفة التصفية وغير قابلية الكهرباء الثابتة.

كما نعلم جميعا، حيث يزيد وقت التخزين، فإن إمكانات كهرباء على سطح تحلل المواد الناتجة. بموجب مختلف الفولتية للشحن، فإن اتجاه التوهين الكهربائي هو نفسه عند نقطة سطح المواد، ومعدل الحفظ لا يختلف كثيرا. حول السماء يميل إلى الاستقرار.

هذا يدل على أن البولي بروبيلين تذوب القماش المنفوخ (95٪ تصفية meltblown بالجملة) لديه وظيفة كهرباء جيدة جيدة. كلما زاد الجهد الشحن، كلما زادت قوة المجال الكهربائي، كلما زادت إمكانات كهرباء على سطح المواد، ولكن لا يمكن أن تتجاوز حد معين. إذا تجاوز الجهد الشحن الذي يتجاوز 10KV، فسيظهر إفرازات الشرارة. وبالتالي يؤدي إلى انهيار البيانات، لذلك يجب اختيار الجهد الشحن بعناية.

في الوقت الحاضر، من حيث خصائص استحتلان الكهرباء، طريقة تفريغ كورونا هي طريقة أفضل للكهرباء الكهربائي؛ طريقة الاستقطاب الحرارية هي أيضا طريقة أفضل للانكتلار الكهربائي عندما تكون البيئة مستقرة نسبيا؛ مزيد من التحسن في التجربة؛ تتطلب طريقة Electrospinning مزيدا من التطوير للعلوم والتكنولوجيا؛ تتطلب طريقة قصف شعاع الإلكترون منخفض الطاقة من تحسين وتبسيط عملية إلكترونتاتية الكهربائية.

مع تحديث السوق، القماش النفاث المائي النقيmeltblown bfe company.) لقد دخلت الطريقة أيضا في مجال رؤية الناس. يتم تسليم قطعة قماش Meltblown Electrote المياه إلى فوهة مضخة مياه الضغط العالي، ومصطف الفوهة على شكل مروحة قطعة قماش MeltBlown. والصراعين ثم توليد الكهرباء الثابتة؛ تعكس القماش النخاعي النخاعي في المياه النهرية الموقف أن كمية الكهرباء الثابتة ممتلئة، والوقت الإلكترونيت الثابت طويل!

Meltblown BFE Company, Face Mask Fabric Vendor, 95% Filteration Meltblown WholesaleMeltblown BFE Company, Face Mask Fabric Vendor, 95% Filteration Meltblown Wholesale

تكنولوجيا المياه النفاث تذوب القماش المنفوخ (مواجهة قناع نسيج البائعنشأ أصلا من الولايات المتحدة. في الوقت الحاضر، يدرس العديد من المصنعين المحليين من الماء النفاث المائي، وهو التأثير أفضل، لكن الاستثمار المقابل هو أيضا كبير نسبيا، ولكن بطريقة قصيرة، لا يمكن فصلها عن غرض واحد: لجعل منتجات عالية الجودة والمؤهلة. البيانات!

سواء كان ذلك التقليدي في كورونا تذوب القماش المنفوخ، أو الماء النخاعي في الماء المنفوخ، أو نانو تذوب القماش المنفوخ، بعض الشركات تجعل بعض الشركات عالية الجودة، وبعض الشركات تجعل الجودة منخفضة الجودة! لا يمكن الحكم على جودة المنتج من خلال البصر التقليدي.