English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل القماش ملطخ صالح؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل القماش ملطخ صالح؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل القماش ملطخ صالح؟

2021-07-21 11:41:09
اليوم، ستقدم الشركة المصنعة للقطعة في المنفجرة نذوب لنا.

تذوب القماش المنفوخ (تذوب بائع النسيج المنفوخ) في الواقع مادة خام بلاستيكية. من المعقول أن نقول أن البلاستيك يمكن أن يكون لديه حياة قصيرة طويلة دون التالفة. من الصعب أيضا أن تتحلل البلاستيك في البيئة الطبيعية. ومع ذلك، يختلف القماش المزدوج بالمذرة عن البلاستيك في أن يكون له حياة صلاحية ويخضع لظروف التخزين. التأثير كبير نسبيا.

إذا كنت الشركة المصنعة للأقنعة، فستعرف أن قماش MeltBlown (شركة فلتر قناع) مشحونة بالكهرباء عند استخدام قطعة قماش meltblown. عندما تأخذ قطعة قماش MeltBlown باليد، ستجد أنه سيتم امتصاصه على الملابس أو الكائنات الأخرى. لماذا يتم شحن القماش MeltBlown؟ لما؟

يتم إضافة هذا من خلال معدات النغل بالكهرباء وقت الإنتاج. إذا لم تكن هناك كهرباء ثابتة، فسيتم تقليل قدرة التصفية على قطعة قماش Meltblown بشكل كبير.

Melt Blown Fabric Vendor, PFE95 Meltblown Factory, Mask Filter CompanyMelt Blown Fabric Vendor, PFE95 Meltblown Factory, Mask Filter Company

لأن قطر الألياف من قطعة قماش MeltBlown أكبر من قطر الفيروس، تعتمد قطعة قماش Meltblown على الامتزاز الكهربائي إلى Adsorb الفيروس على قطعة قماش MeltBlown (PFE95 Meltblown Factory.).

تتمتع قدرة الترشيح على القماش المغفول في المنفصلة بالكثير من الكهرباء الثابتة. إذا كانت شروط التخزين ليست جيدة أو وقت التخزين أطول، فسوف تصبح القماش المغفول في المنفوخ سيئا أو سيئا للغاية.

يتمتع عمر الرف في قماش MeltBlown بالكثير مع المواد الخام التي تم إنتاجها، عموما في غضون 12-18 شهرا، ولا ينصح بالتخزين طويل الأجل.

ركز مصنعي المصنعون MeltBlown على اتجاه التطوير لسوق القماش MeltBlown الراقية وأطلقت العلامة التجارية من القماش MeltBlown، وقدمت التكنولوجيا المتقدمة ومعدات المهن غير المتقدمة في العالم اليوم، جنبا إلى جنب مع قدرات البحث والتطوير الخاصة بها.