English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دور وسادة الانزلاق القابل للتصرف

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > دور وسادة الانزلاق القابل للتصرف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دور وسادة الانزلاق القابل للتصرف

2020-09-21 14:09:06
الوسادة المنزلقة التي تستخدم لمرة واحدة هذا المنتج يتكون من وسادة منزلقة تتكون من قطعة قماش منزلقة يمكن التخلص منها (بائع أقمشة SSMMS) غطاء ، ورقة وسطية يمكن التخلص منها ، وضمادة ماصة. يمكن استخدام الوسادة المنزلقة بمفردها أو مع ( SMS مصنع أقمشة بولي بروبلين) ملاءة وسط يمكن التخلص منها (ملاءة سرير).

تستخدم الحصيرة المنزلقة خصائص الانزلاق بين مادتين خاصتين مختلفتين وهي مدفوعة بقوة خارجية لتكوين تأثير مشابه لحزام النقل. يتم تمرير المريض فوق السرير كما لو كان على حزام نقل ، مما يجعل مرور السرير الذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب جهدًا كثيفًا أسهل. تُستخدم الوسادة المنزلقة جنبًا إلى جنب مع اللوح الأوسط القابل للتصرف (الأوراق) ، مما يوفر الجهد ، ويمكن أن يمرر المريض ككل لتقليل الخسائر الثانوية. وهي مناسبة بشكل خاص لمرضى الكسور والسمنة وما بعد التخدير.

Nonwoven SMS Company, SMS Polypropylene Fabric Factory, SSMMS Fabric VendorNonwoven SMS Company, SMS Polypropylene Fabric Factory, SSMMS Fabric Vendor

وسادات منزلقة يمكن التخلص منها (شركة محبوكة SMS) يمكن أن يساعد الطاقم الطبي في حل المشكلات التالية:

1. لم تعد تهتم:

تحتاج السجادة المنزلقة إلى شخصين فقط لتمرير المريض فوق السرير ، لتحل محل العمل الذي يحتاج إلى 4-5 أشخاص لإكماله. إنه يوفر العمل والوقت ، ويمكن أن يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة للطاقم الطبي.

2. سرير "المريض الثابت":

الكسور ، مرضى ما بعد الجراحة غالبًا غير قادرين على الحركة أو اللمس بسبب المرض أو أنابيب الصرف بعد الجراحة. تُستخدم وسادات منزلقة يمكن التخلص منها جنبًا إلى جنب مع الملاءة الوسطى أو ملاءة السرير لسحب الملاءة الوسطى أو ملاءة السرير لتمرير المريض فوق السرير ، على غرار عناصر نقل حزام النقل ، يستمر الحزام الناقل في الدوران. لكن الأشياء الموضوعة عليها تظل ثابتة ، ويمكن نقل المريض بسلاسة وأمان دون تحريكه أو لمسه على الإطلاق.

3. تجنب الضرر الثانوي بشكل فعال:

في طريقة النقل السابقة ، تم استخدام عدة أشخاص لحملها في أجزاء مختلفة ومستويات مختلفة من القوة. كان المريض غير مرتاح للغاية ، وحتى المريض أصيب بسبب النقل غير المناسب. تسمح السجادة المنزلقة للمريض بتمرير السرير ككل ، وتجنب الإصابة الثانوية ، وتحقيق نقل شامل مريح ومريح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوسادة الداعمة أن تحمي عظام المريض وقد تحدث أثناء النقل بين السيارة / السرير / الطاولة ، الإصابات ، الإجهاد ، إلخ.

4. يمكن استخدامها على نطاق واسع:

يمكن استخدام السجادة المنزلقة بشرط اختلاف ارتفاع معين ، لذلك يمكن استخدامها على نطاق واسع في مختلف أقسام المستشفى لتمريرها بين طاولة العمليات / سرير المريض / عربة التسوق / طاولة التصوير المقطعي المحوسب / طاولة الفحص بالأشعة السينية.