English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة العالمية وتوقعات السوق في عام 2023

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة العالمية وتوقعات السوق في عام 2023

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل سوق الأقمشة غير المنسوجة العالمية وتوقعات السوق في عام 2023

2020-09-21 14:35:41
في السنوات الخمس المقبلة ، تحليل السوق العالمي للأقمشة غير المنسوجة وتوقعات السوق في عام 2023

مع النمو الاقتصادي ، طلب الناس على الأقمشة غير المنسوجة (الشركة المصنعة للأقمشة غير المنسوجة البولي بروبلين) في الزيادة ، كما تطور إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في بلدي بسرعة. خاصة في السنوات الأخيرة ، نمت المعدات غير المنسوجة والقدرة الإنتاجية القائمة على عمليات spunbond و spunlace والهواء الساخن بسرعة.

وفقًا للتوقعات ، في السنوات الخمس القادمة ، فإن الإنتاج السنوي للأقمشة غير المنسوجة (مصنع أقمشة غير منسوجة PP) ستظل تحافظ على معدل نمو يتراوح بين 6٪ و 10٪ ، وسيتجاوز الإنتاج السنوي للأقمشة غير المنسوجة 6.8 مليون طن بحلول عام 2023. ومع ذلك ، فإن العديد من رواد صناعة النسيج غير المنسوج يأسفون على فشل الطلب في السوق في مواكبة ذلك. الطاقة الإنتاجية ، وقد أدت الطاقة الزائدة إلى المنافسة السعرية وإغلاق المعدات. مع ترقية المعدات وتحسين قدرات البحث والتطوير ، لا ينبغي لشركات الأقمشة غير المنسوجة فقط إنتاج المزيد من المنتجات عالية الجودة وعالية المواصفات والراقية ، بل يجب عليهم أيضًا النظر إلى العالم واستكشاف سوق أوسع ، وجعل صناعة الأقمشة غير المنسوجة تذهب إلى أبعد من ذلك. تطور ال.

أدناه ، سأقدم بعض تحليل البيانات حول بعض أسواق الأقمشة غير المنسوجة الرئيسية ، على أمل المساعدة في اتخاذ القرار بشأن تطوير المؤسسة.

وفقًا لتحليل تقرير أبحاث السوق الحالي ، فإن النسيج غير المنسوج العالمي (الصين مورد أقمشة غير منسوجة SS) تقدر قيمة السوق بـ 12.7 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ومن المتوقع أن تصل إلى 18.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023 ، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.6٪ من 2018 إلى 2023. وبالمقارنة مع الأقمشة غير المنسوجة الأخرى ، فإن الأقمشة غير المنسوجة المغزولة أصبحت أكثر شيوعًا ، كما أن استخدامها في المجال الطبي آخذ في الازدياد. يعد ارتفاع الطلب على الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من البولي بروبيلين عاملاً رئيسيًا يدفع نمو هذا السوق. قد تؤثر التكلفة العالية للمنتج النهائي على هيكل التسعير للصناعة الوسيطة ، كما أن النمو الراكد لحفاضات الأطفال في الأسواق الناضجة أصبح أيضًا قيدًا رئيسيًا على نمو منسوجات سبونبوند في السوق الغربية.

Polypropylene Non Woven Fabric Manufacturer, China SS Non Woven Fabric Supplier, PP Non Woven Fabric FactoryPolypropylene Non Woven Fabric Manufacturer, China SS Non Woven Fabric Supplier, PP Non Woven Fabric Factory

في عام 2018 ، شكلت المنتجات التي يمكن التخلص منها حصة أكبر من سوق الأقمشة غير المنسوجة المغزولة. لا يزال البولي بروبيلين أكبر نسبة من المواد في سوق الأقمشة غير المنسوجة المغزولة. مقارنةً بالمواد الخام الأخرى ، تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للبولي بروبلين في توفيره وإنتاجه ، مما يجعله المادة المفضلة ، خاصةً للمستهلكات. منتجات مثل منتجات سلس البول للبالغين وحفاضات الأطفال والمناديل الصحية. يعود الاستحواذ على معظم هذه الحصة السوقية بشكل أساسي إلى فعالية تكلفة المواد والخصائص الوظيفية الرئيسية التي تجعلها المادة المفضلة. في الوقت نفسه ، تقوم العديد من الشركات بإجراء بحث وتطوير مكثف لتحسين قابلية التحلل البيولوجي للمنتجات غير المنسوجة المغزولة التي يمكن التخلص منها. على سبيل المثال ، منسوجات مغزولة حمض polylactic معروفة على نطاق واسع لقابليتها للتحلل البيولوجي والتوافق مع الحياة. انتباه.

من المتوقع أن تقود منطقة آسيا والمحيط الهادئ نمو السوق العالمية للأقمشة غير المنسوجة المغزولة. إن نمو سوق الأقمشة غير المنسوجة في آسيا والمحيط الهادئ مدفوع بشكل أساسي بالزيادة في الدخل المتاح والزيادة في استهلاك المنتجات التي يمكن التخلص منها. تشير التوقعات إلى أن سوق المنسوجات المغزولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ستنمو بمعدل نمو سنوي مركب مرتفع للغاية من 2018 إلى 2023. ويعزى هذا النمو بشكل أساسي إلى حقيقة أن دولًا مثل الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية لديها استجابت لسبونبوند ارتفاع الطلب على الأقمشة غير المنسوجة.

في عام 2019 ، من المتوقع أن يصل الطلب العالمي على منسوجات سبونليس إلى 1.38 مليون طن ، أو 31.1 مليار متر مربع ، بقيمة 6.2 مليار دولار أمريكي. شهدت الأقمشة غير المنسوجة Spunlace نموًا مرتفعًا وهوامش ربح عالية في مواجهة متطلبات التطبيق الجديدة لمسح المنتجات والابتكارات التكنولوجية. سيستمر هذا الاتجاه حتى عام 2024 ، لكنه سيواجه أيضًا طاقة فائضة. تحديات جديدة.

وفقًا لبحث متعمق ، في عام 2024 ، سيعزز الطلب المستمر معدل النمو السنوي المركب لاستهلاك سبونليس غير المنسوج العالمي إلى 7.9٪ ، 2.01 مليون طن. ستعتمد الربحية المستقبلية أيضًا على التطوير المستمر لعمليات spunlace الحالية وتنفيذ تقنيات إنتاج جديدة لتلبية متطلبات المستخدمين النهائيين والسوق.

بلغ الاستهلاك العالمي للأقمشة غير المنسوجة المبللة التي تنتجها عمليتا البسط الرطب أو جمهورية الكونغو الديمقراطية 460،900 طن في عام 2018 ، أي ما يعادل 11.3 مليار متر مربع و 1.3 مليار دولار أمريكي. بحلول عام 2023 ، سيصل معدل النمو السنوي للحمولة إلى 5.0٪ ، وسيبلغ معدل النمو السنوي لاستهلاك المتر المربع 5.4٪ ، وسيكون معدل النمو السنوي لمقدار الاستهلاك 5.6٪. مع زيادة القيمة للطن والمتر المربع - نمو المزيد من المنتجات الخاصة "عالية القيمة" ، مثل فواصل البطاريات وأغطية الجدران.

بشكل عام ، لا يزال طلب السوق على الأقمشة غير المنسوجة في ازدياد ، لكن متطلبات أداء المنتج والتطبيقات المبتكرة تتحسن باستمرار. مع زيادة الاستثمار في المعدات والقدرة الإنتاجية ، يجب أن تكون الشركات أيضًا أقرب إلى احتياجات السوق. فقط من خلال تطوير الأسواق العالمية ونقاط النمو يمكننا تجنب معضلة الطاقة المفرطة.