English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مزايا الأقمشة غير المنسوجة المصفحة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مزايا الأقمشة غير المنسوجة المصفحة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مزايا الأقمشة غير المنسوجة المصفحة

2020-09-23 11:33:33
النسيج غير المنسوج المصفح يسمى أيضًا النسيج غير المنسوج المركب المصقول (بائع أقمشة غير منسوجة مغلفة) ، والذي تم تطويره حديثًا على أساس السابق. ببساطة ، فإن عملية تصنيع الأقمشة غير المنسوجة المطلية هي في الواقع طبقة من البلاستيك على القماش الأصلي غير المنسوج. عادة ، يتم تصنيعها عن طريق طلاء قماش غير منسوج ببلاستيك مسخن إلى مصهور ساخن عند درجة حرارة عالية ، أو إضافة طبقة من مادة PE إلى قماش PP غير المنسوج. يمكن أيضًا التعبير عنها كفيلم طباعة ملون مرتبط بقماش غير منسوج ، يظهر ألوانًا زاهية. تبدو الأقمشة غير المنسوجة المطلية أكثر نعومة عند اللمس من الأنواع الأخرى من الأقمشة غير المنسوجة ، ولكنها في نفس الوقت شديدة الصلابة. فيما يلي خصائص الأقمشة غير المنسوجة المطلية:

Composite Non Woven Fabric Factory, Embossed Nonwovens On Sales, Laminated Non Woven Fabric VendorComposite Non Woven Fabric Factory, Embossed Nonwovens On Sales, Laminated Non Woven Fabric Vendor

أقمشة غير منسوجة مغلفة (مصنع الأقمشة غير المنسوجة المركبة) عبارة عن فيلم بلاستيكي مصنوع من PP و PE ومواد أخرى كمواد مقاومة للأرض ، وقماش غير منسوج عالي المتانة كطبقة نقطة داعمة ، ثم اختيار تقنية معالجة التصفيح للمعالجة والتصنيع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعطي لون المادة ، ومضاد للبكتيريا ، وامتصاص الرطوبة وغيرها من المزايا. الأقمشة غير المنسوجة المصفحة لها المزايا التالية:

1. نفاذية الهواء: نفاذية هواء ممتازة وتوزيع موحد ، والذي يمكن أن يحمي الماء بشكل معقول وتفريغ الحرارة ومياه الجسم.

2. المرونة: ملمسها أفضل ، وسيكون هذا المنتج أكثر نعومة.

3. الخصائص الفيزيائية: لها قوة ضغط ممتازة وخصائص تمدد قوية.

4. ليس من السهل أن تتعرض للتآكل ، فمن السهل نسبيًا استخدامها للتغليف والطباعة ، كما أنها تتميز بخصائص مقاومة درجات الحرارة العالية.

أقمشة غير منسوجة مغلفة (منسوجات منقوشة على المبيعات) عبارة عن مادة تغليف مطورة حديثًا. يمكن أيضًا تطبيق هذه التقنية على الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة الأخرى. وفقًا لهذا المبدأ ، يمكن تجميع الأقمشة المزدوجة أو الثلاثية معًا لتشكيل نسيج مركب ، مما يخلق منتجات ذات وظائف فريدة ، مثل القوة العالية ، وسعة امتصاص الماء العالية ، وأداء الحاجز العالي أو الضغط الهيدروستاتيكي للمنظم.

الأقمشة غير المنسوجة المصفحة لها مجموعة واسعة من التطبيقات ، والتي تستخدم بشكل رئيسي في المناسبات التالية: التشخيص والمعالجة ، والإصحاح البيئي ، وحماية السلامة ، والإنتاج الصناعي ، وصناعات السيارات.