English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أحدث تطبيق أقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 2)

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > أحدث تطبيق أقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 2)

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أحدث تطبيق أقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 2)

2017-08-16 10:31:44
وفقا لدرجة المتانة، وتنقسم الملابس إلى المتانة وغير المتانة (لمرة واحدة) فئتين. في الوقت الحاضر، والأقمشة غير المنسوجة في تطبيق الملابس تتركز أساسا في مجال الملابس غير دائم، ونادرا ما يتم الإبلاغ عن تطبيقات الملابس دائمة.

دائم غير-- نسج النسيج

كما النسيج غير المنسوجة في الستارة والمرونة والمرونة والتعتيم و بيلينغ وغيرها من جوانب المتطلبات مع الفجوة النسيج النسيج، وعدم وجود شعور معين من المظهر الفني، وبالتالي تستخدم في مجال الملابس دائمة تماما صعوبة. ومع ذلك، الأقمشة غير المنسوجة ليست سهلة لفقد وانزلاق، ويمكن أن تشارك مباشرة في تصميم القماش، لا تحتاج إلى اللباس حافة الكي وخصائص الحافة، والذي يختلف عن الأقمشة المنسوجة و أقمشة التريكو. ومن المتفائل بشأن عملية الخياطة الملابس غير المنسوجة مزايا بسيطة، وكثير من موظفي البحث العلمي والشركات لمواجهة خطر تطوير المنتجات. في السنوات الأخيرة، كان التركيز على كيفية تحسين ثنى، ومقاومة التآكل، ومرونة الانتعاش مرونة من منسوجات، مما يجعلها مناسبة لمتطلبات النسيج دائم.

ببافيبيروب و داو كيميكال مشروع مشترك وضعت جديدة سبونبوند منسوجات مرنة، الألياف الأساسية غمد الألياف بيكومبوننت، والطبقة الأساسية هي المطاط الصناعي، والقشرة هو امتداد جيد جدا من البوليمر، عن طريق ضبط جوهر ونسب مختلفة من المكونين جعل النسيج محبوكة سبونبوند الناتجة لديها مرونة جيدة جدا، وانخفاض معامل من مرونة وقوة أعلى والاستقرار الأبعاد، وهو ملابس دائمة للأقمشة محبوكة سبونبوند وفرت إمكانية.

وتشارك كوراراي والشركات المحلية في اليابان بحث وتطوير الألياف فائقة النعومة سبونبوند الأقمشة غير المنسوجة، واستخدام السابقين سيفالتم الراتنج قابل للذوبان و ب أو بي، با وغيرها من الغزل مركب، وهو مكون من ب (أو بي، با)، وآخر مزيج هو إكسيفالتم. إكسيل فالتم قابل للذوبان في الماء أقل من 90 درجة مئوية وقابلة للتحلل ويمتص الرطوبة وهو ماء ولديه التصاق الحراري ل ب (أو بي، با) وسهلة جدا لتشكيل المعالجة. هذا النسيج غير المنسوجة سبونبوند هو أفضل بكثير من سبونبوند متوسط، على الرغم من كثافة سطحها صغيرة، وقوة يمكن مقارنة مع القماش سبونبوند التقليدية هو خيار جيد للملابس دائمة.

منسوجات سبونلاسد مع يشعر لينة، ضخمة، امتصاص الرطوبة العالية، والمواد الألياف المستخدمة على نطاق واسع، هو الأنسب للملابس للقيام الأقمشة غير المنسوجة، وبالتالي، ملابسها دائمة في تطبيق معظم البحوث. ذكرت براءة اختراع الولايات المتحدة أ دائم سبونليس النسيج محبوكة، مع مقاومة التآكل جيدة والستارة، وليس من السهل أن تلعب الكرة، صباغة ثبات، عندما الاتجاه آلة الرأسي لتمديد 50٪، ومعدل الاسترداد يمكن أن تصل إلى 90٪، وعلى الأقل 25 مرات بعد الغسيل. النسيج غير المنسوجة لديها مرونة جيدة، ومناسبة لارتداء اليومي من قميص ومعطف، على حد سواء الراحة الشخصية، وقوة ميكانيكية جيدة وجماليات في واحد، هو الملابس والملابس الجاهزة مثالية.

إذا كنت تريد المزيد عن دائم غير-- الأقمشة المنسوجة، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm.