English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أحدث تطبيق الأقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 1)

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > أحدث تطبيق الأقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 1)

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أحدث تطبيق الأقمشة محبوكة في الملابس (الجزء 1)

2017-08-15 13:36:24
وفقا لدرجة المتانة، وتنقسم الملابس إلى المتانة وغير المتانة (لمرة واحدة) فئتين. في الوقت الحاضر، والأقمشة غير المنسوجة في تطبيق الملابس تتركز أساسا في مجال الملابس غير دائم، ونادرا ما يتم الإبلاغ عن تطبيقات الملابس دائمة.

منسوجات في تطبيق غير-- دائم الملابس وقد شعبية جدا، مثل سبونليس الملابس الواقية الطبية، ب سبونبوند المتاح الملابس الواقية والرسائل القصيرة الملابس الواقية الطبية. وفي الوقت الحاضر، وتطوير منتجات جديدة في هذا المجال يشمل جانبين: أولا، والمواد الموجودة في مجال تطبيقات الملابس في التوسع الجديد، ثانيا، تطوير الأقمشة غير المنسوجة جديدة.

غير-- دائم الأقمشة غير-- نسج

منسوجات سمز هو منتج مركب من سبونبوند و ملتبلون، والتي لديها مزايا قوة عالية، أداء الترشيح جيدة، لا لاصقة، غير سامة وهلم جرا. وقد لعبت دورا هاما في مجال المواد مرشح الطبية والصناعية. استخدام سمز تنفس، لا تنتج الغبار الألياف، لمنع الجسم البشري والعالم الخارجي لخصائص تبادل الجسيمات، واستخدامه في الصيدلانية والهندسة الحيوية، والمعالجة الضوئية، والمكونات الكهربائية ورقائق تحتاج بيئة إنتاج نظيفة للغاية. مصنوعة منسوجات سبونبوند عالية القوة خيوط مستمرة، ونسبة كبيرة من المتاح سوق الملابس الواقية، وآخر التطورات في سبونبوند عملية الإنتاج غير المنسوجة بإضافة إضافات خاصة أو التشطيب، لذلك المنتجات مع مثبطات النار، ومكافحة ساكنة، والإشعاع، الرطوبة مسعور، مضاد للجراثيم، دافئة وغيرها من المهام.


في تطوير الألياف الجديدة، الأقمشة غير المنسوجة للذوبان في الماء هي منتجات صديقة للبيئة، ونطاق تطبيقه تتوسع تدريجيا. استخدام البولي فينيل الكحول الألياف القابلة للذوبان إنتاج الألياف سبونليس الأقمشة غير المنسوجة، هو إنتاج الإشعاع، والملابس المضادة للتلوث مادة جيدة. من أجل زيادة تأثير وقائي، ولكن أيضا مع فيلم المياه المركب، لزيادة خصائص حاجز الملابس الواقية. وبالإضافة إلى ذلك، في استخدام ألياف جديدة، والأجنبية وضعت أيضا في عملية الإنتاج غير المنسوجة عن طريق إضافة الألياف فائقة الامتصاص (ساف) التكنولوجيا. هذا النسيج محبوكة خالية من القوات المسلحة السودانية لديها شعور لينة لينة للغاية وخصائص ماصة، وتستخدم الملابس الداخلية الشخصية لارتداء بسرعة امتصاص العرق في الجسم، وزيادة الملابس والجسم البشري بين الراحة الصغيرة البيئة.

في تطوير منسوجات جديدة جديدة، وضعت الولايات المتحدة نوع جديد من ألياف القطن مركب الأقمشة غير المنسوجة، والطبقة السطحية من القطن والبولي بروبلين الألياف الترابط الحراري الأقمشة غير المنسوجة، و سبونبوند القماش تتألف من اثنين أو ثلاثة مواد مركبة، المنتج يشبه نسيج القطن محبوك، مع قوة جيدة واستطالة، امتصاص الماء واحتباس الماء، فتل السرعة، مزايا بيلينغ الصغيرة، بعد الانتهاء، استطالة 50٪ عند الانتعاش مرونة لحظية معدل يمكن أن تصل إلى 83٪ إلى 93٪، ومناسبة لإنتاج العزلة الطبية والملابس الداخلية القابل للتصرف. وبالإضافة إلى ذلك، وضعت الجيش الأمريكي جيل جديد من الملابس الواقية الكيميائية الحيوية، والاستفادة الكاملة من المنسوجة، محبوك وغير المنسوجة النسيج من مزايا ثلاثة الأقمشة والملابس الواقية الطبقة الخارجية هي مكافحة المسيل للدموع النايلون / القطن الألياف البوبلين، بعد الماء طارد العلاج؛ هناك غير-- نسج من الكربون المنشط؛ الطبقة الأعمق هو التريكو الاعوجاج محبوك النسيج. وبالمقارنة مع الملابس الواقية القائمة، وهذه الملابس للجيش لتوفير الحماية المضادة للكيماويات في نفس الوقت، ولكن أيضا زيادة قابلية الملابس، وخفض التكاليف، ويمكن أن تصمد أمام 3 مرات على الأقل الغسيل.