English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الدور الوظيفي لمواد التكسية الأرضية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الدور الوظيفي لمواد التكسية الأرضية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الدور الوظيفي لمواد التكسية الأرضية

2021-02-26 13:37:47
تجار جملة لمواد التكسية الأرضية (الصين جيوتكستايل بالجملة) تحليل الجيوتكستيل ، المعروف أيضًا باسم التكسية الأرضية. وهي تتكون من بعض الألياف الكيميائية الاصطناعية (التي تتكون من أجزاء كثيرة) ، بينما تصنع التكسية الأرضية الماصة عن طريق نسج ثابت (يجمع العديد من الأجزاء في الكل) من المواد الخام. بشكل عام ، هذا يعني نوعًا جديدًا من المواد (يتكون من أجزاء كثيرة لتشكيل الكل). بطبيعة الحال ، من تصميم المظهر فقط ، سيرى الناس أنه نوع من القماش. بشكل عام ، يبلغ العرض الإجمالي لهذه الرحلة الطويلة عادة ما بين 4 أمتار و 6 أمتار ، وعادة ما يتراوح طولها بين 50 مترًا و 100 مترًا.

China Geotextile Wholesale, Geotextile Fabric Factory, Nonwoven Geotextiles ManufacturerChina Geotextile Wholesale, Geotextile Fabric Factory, Nonwoven Geotextiles Manufacturer

جيوتكستايل (الشركة المصنعة للمنسوجات الأرضية غير المنسوجة) يمكن أن تلعب دور العزلة. بشكل عام ، يمكنه استخدام سلسلة من التكسية الأرضية المصنوعة من قماش البوليستر لعزل مواد زخرفة المباني ذات الخصائص الكيميائية المختلفة بشكل معقول. على سبيل المثال ، هذا النوع من الأشياء يصنعه أنفسنا. خلال العملية ، سيكون هناك مجموعة متنوعة من أحجام المساحات الداخلية المختلفة ، بما في ذلك مستوياتها الأكثر كثافة. بطبيعة الحال ، خلال عملية العزل بأكملها ، سيعتمد التصنيع أيضًا على شيء منعزل. على سبيل المثال ، قام بعزل بعض التربة أو الحصى أو الخرسانة. بشكل عام ، يمكن إتقان هذه الأشياء فقط لضمان عدم تدفق المواد الخام المختلفة بسهولة. من غير المحتمل أن تكون مغشوشة. فقط من خلال الحفاظ على التنوع الهيكلي العام لجميع المواد الخام يمكن تحسين متانة جميع مواد الديكور.

تأثير الترشيح لمواد التكسية الأرضية (مصنع نسيج جيوتكستايل) يمكن الحفاظ عليها أيضًا. بشكل عام ، يمكن أن تستفيد من بعض نفاذية الهواء الأصلية ومعدل امتصاص الماء ، والتي يمكن أن تجعل جميع قواعد المياه تتدفق ، ويمكنها اعتراض الجسيمات ورواسبها بشكل معقول. الحفاظ على استقرار جميع مشاريع الهندسة المدنية.

تتميز التكسية الأرضية المثقوبة بالإبرة بموصلية مياه ممتازة وتخلق قناة آمنة لأنابيب الصرف في طبقة التربة لإزالة جميع الرمال أو السوائل.