English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية التعرف على قناع الوجه الجيد؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية التعرف على قناع الوجه الجيد؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية التعرف على قناع الوجه الجيد؟

2021-02-24 14:39:56
منذ بعض الوقت ، وبسبب نقص المعروض من الأقنعة ، اشترى كثير من الناس أقنعة مزيفة. لذلك ، كانت هناك طرق عديدة للتمييز بين أصالة الأقنعة على الإنترنت. قال البعض إن تلك التي لا تحترق أقنعة حقيقية ؛ قال البعض إن تلك التي لا تتسرب أقنعة حقيقية ؛ إنه قناع حقيقي يعاني من صعوبة في التنفس. لكن هل هذا صحيح لتمييز أصالة الأقنعة؟ الجواب هو أن الطريقة المذكورة أعلاه غير علمية. للتمييز حقًا عما إذا كان منتج القناع يتمتع بأداء وقائي ، فإن الشيء الرئيسي هو التحقق من أداء تصفية القناع. الآن سوف أعلمك بعض الأساليب العلمية لتحديد أداء الأقنعة.

1. دع المدخن يأخذ نفخة أولاً ، ثم امسكها في فمه ، بسرعة قم بتغطية الفم بالقناع (شركة التنفس الصناعي) ، ثم تفجير الدخان. كلما قل دخان الطبقة الخارجية للقناع ، كان أداء ترشيح القناع أفضل. بالطبع ، يجب تقييم مقاومة الجهاز التنفسي في نفس الوقت. إذا انبعث دخان أقل من القناع ، يكون التنفس أكثر سلاسة ، مما يشير إلى أن أداء الترشيح للقناع جيد جدًا. ولكن إذا كان هناك القليل من الدخان ، ولكن التنفس صعب ، فهذا يعني أن مقاومة التنفس لهذا القناع كبيرة جدًا وليس قناعًا جيدًا.

Medical Respirator Company, Earloop Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask FactoryMedical Respirator Company, Earloop Face Mask Manufacturer, Hospital Face Mask Factory

2. على الرغم من أن بعض الأقنعة رفيعة جدًا وتشبه الأقنعة المزيفة (مصنع أقنعة وجه المستشفى) ، يمكن أن يكون أداء التصفية الخاص بهم أفضل من معظم الأقنعة. لذلك ، لا يمكن تقييم جودة القناع من مظهره فقط.

3. بمقارنة معايير التنفيذ ، يمكن رؤيتها من القناع السابق (مصنع قناع الوجه Earloop) معايير أنه لا يعني أن التأثير الوقائي للأقنعة الطبية جيد ، ولكنه يعتمد على معايير التنفيذ لإجراء مقارنة أداء جيدة. لكن هذا لا يعني أن معايير التنفيذ الموضحة على علبة تغليف القناع هي مراجع جيدة. أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على مقارنة تقارير الاختبار. بالطبع ، هذه ليست كلي القدرة. بعد كل شيء ، فإن سوق غشاء المرشح بأكمله فوضوي للغاية. لا تمتلك الشركات المصنعة للأقنعة إمدادات ثابتة من الإمدادات. تختلف جودة الأقنعة المنتجة بشكل كبير. على الرغم من اكتمال جميع المؤهلات ، إلا أن هناك مشاكل بسبب المواد المقدمة. ، مما أدى إلى اختلافات كبيرة في جودة الأقنعة الفعلية المنتجة ، وسيكون هناك العديد من المنتجات غير المؤهلة مختلطة. لذلك يمكن للمستهلكين إجراء تقييم شخصي من خلال الاقتراحات الواردة في المادة 1.

4. يوصى بأن يتحكم المصنعون بشكل صارم في جودة منتجات الأقنعة ، بما في ذلك جودة توريد المواد الخام مثل المرشحات. بعد كل شيء ، يرتبط أداء الأقنعة ارتباطًا مباشرًا بصحة المستهلكين. كلما كانت الجودة أفضل ، كانت الشركة أطول. يوصى بأن يقوم مصنعو القناع بتكوين معدات الاختبار المقابلة لاختبار المواد الواردة ، بما في ذلك: مقياس مواد المرشح التلقائي ، واختبار الشد ، إلخ.