English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دور النسيج غير المنسوجة في البناء للماء من الطلاء

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > دور النسيج غير المنسوجة في البناء للماء من الطلاء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دور النسيج غير المنسوجة في البناء للماء من الطلاء

2018-02-06 14:02:05
في عملية تزيين المنزل، تسرب المياه خطوة حاسمة، ولكن في عملية تسرب المياه، في الواقع، سوف تستخدم غير المنسوجة، ودور غير المنسوجة ليست صغيرة، ثم ننظر في غير المنسوجة في طلاء تسرب المياه وظيفة.

لدينا المشتركة "القماش واحد ثلاثة طلاء" "اثنين من القماش وخمسة طلاء" والحرفية الأخرى. من أجل إعطاء أفضل اللعب لخصائص الشد من الطلاء للماء، لكنه أضاف أيضا أ قماش غير محاك كتعزيز، من أجل جعل طلاء مقاوم للماء لتحمل على نحو أفضل غزو المياه، اخترع الناس للماء الذكية طلاء مضاد للماء.

السبب في وجود "الماء منتشر" هو أن هناك العديد من الثقوب الصغيرة في وسط الخرسانة. سوف تتدفق المياه من خلال هذه الثقوب والشقوق والخرسانة سوف الكراك.

تكسير الخرسانة هو ظاهرة طبيعية، لأن الخرسانة هو العمل مع الشقوق، والتكسير ملموسة لأسباب كثيرة. ومع ذلك، فإن حديد التسليح لا يعوض تماما التوتر الناجم عن الخرسانة، لذلك سوف لا يزال الكراك. تستخدم لمقاومة سحب قوية من عملية انكماش ملموسة، من أجل منع تكسير الخرسانة، للانضمام إلى الصلب. الكراك تأتي من؟ ونحن نعلم أنه عند بناء منزل.

علينا أن نكتشف الدور الأساسي غير-- نسج البناء للماء.

طلاء مقاوم للماء لتشكيل ككل، لذلك تسرب المياه، طلاء الطلاء لتعزيز خصائص الشد، ولكن تستخدم أيضا كتعزيز، عملية العزل المائي المستخدمة في الأقمشة غير المنسوجة.

أن تكون مرتبطة بالشبكة يمكن حلها، وهذه الشبكة هي القماش شبكة الألياف الزجاجية، وتستخدم لمقاومة الخرسانة، انكماش المعجون الناجم عن التوتر، عندما كنا في الديكور، عندما يكون الجدار الكراك طفيف. هذا هو دور المضادة للتكسير.

وفي الوقت نفسه، غير المنسوجة لتسرب المياه هو دور أكثر أهمية هو - لتعزيز دور مكافحة تكسير. لها الرطوبة الخاصة، تنفس ومرنة، مما يجعل غير المنسوجة وطلاء مقاوم للماء يمكن أن تكون متكاملة عن كثب.

ما سبق لدينا الانتهاء من تسرب المياه من غير-- نسج الطلاء في بناء المواد ذات الصلة كبيرة، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.