English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو السبب في سمك غير متكافئ للنسيج غير المنسوجة المنتجة في ظل نفس الظروف؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو السبب في سمك غير متكافئ للنسيج غير المنسوجة المنتجة في ظل نفس الظروف؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو السبب في سمك غير متكافئ للنسيج غير المنسوجة المنتجة في ظل نفس الظروف؟

2018-02-07 12:40:07
في نفس عملية الإنتاج، فإن إنتاج المواد غير المنسوجة تظهر المواد غير المنسوجة ليست هي نفسها سمك الثابت وناعمة. بعض الاختلافات لا يمكن السيطرة عليها في الواقع، وهنا نأتي للحديث عن نفسه في إطار عملية الإنتاج من الأقمشة غير المنسوجة ما هو الفرق؟

أولا وقبل كل شيء، في نفس النوع من عملية الإنتاج يبدو غير المنسوجة لينة وصعبة ليس نفس السبب، وهناك حوالي الجوانب التالية.

أولا، سوف ارتفاع معدل الألياف تقصير تشكل غير-- نسج غير-- موحد مشاكل ناعمة وصعبة.

ثانيا، منخفضة ذوبان الألياف نقطة ذوبان غير كاملة تتألف من غير-- نسج النسيج ليونة.

ثالثا، وانخفاض نقطة انصهار الجزء العلوي من أصعب، الجزء السفلي من ليونة. وانخفاض الألياف نقطة انصهار والألياف التقليدية مزج متفاوتة.

تحدث مشكلة التفاوت في السمك ببساطة بسبب التقصير أثناء إنتاج القماش غير المنسوج. سواء الألياف التقليدية أو منخفضة ذوبان نقطة الألياف لديها ارتفاع معدل الهواء الساخن تقصير من الألياف، كما ساهم في ارتفاع الألياف تقصير السبب.

النسيج الهامشي غير المنسوج يحتوي على سمك كاف من القماش غير المنسوج بسبب المحتوى من السعرات الحرارية، والأقمشة غير المنسوجة الموجودة في الجزء الأوسط أقل احتمالا لتشكيل أقمشة غير أقمشة أرق بسبب الحرارة أبسط. عموما، فإنه ليس من السهل أن يكون هناك مشكلة من فشل في درجة الحرارة، ولكن ينبغي إيلاء اهتمام خاص للمنتجات مع ارتفاع أساس الوزن وسماكة عالية. منخفضة ذوبان نقطة الألياف ذوبان غير مكتملة، ويرجع ذلك أساسا إلى درجة الحرارة لا تعمل، على أساس الوزن المنخفض قماش غير محاك. تسبب أيضا في انخفاض درجة انصهار الألياف ذوبان سبب غير مكتملة.

ونظرا لعدم القدرة على تشكيل هيكل شبكي، ونسيج محبوكة هو أرق وسميكة نسبيا في المنطقة المحلية حيث محتوى الألياف منخفضة ذوبان نقطة كبيرة نسبيا. على سبيل المثال، اليابان 4080، كوريا الجنوبية 4080، جنوب آسيا 4080 أو الشرق الأقصى 4080 يكون التماسك مختلفة، وإذا كانت الألياف منخفضة ذوبان لا منتشرة بشكل موحد ومحتوى الألياف منخفضة ذوبان صغيرة. ألياف مختلفة لديها التماسك مختلفة، والأقمشة غير المنسوجة بالجملة بشكل عام، وانخفاض الألياف نقطة انصهار من الألياف التقليدية لديها التماسك أكبر، ولكن أيضا أكثر بساطة فرقت. وهذا يسبب أيضا الألياف نقطة انصهار منخفضة والألياف التقليدية مزج أسباب متفاوتة.

إذا كنت تريد المزيد عن المواد غير المنسوجة، الرجاء النقر محبوكة المنتج المنتج.