English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تصميم الليتشي التعبئة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تصميم الليتشي التعبئة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تصميم الليتشي التعبئة؟

2018-08-22 16:10:56
استخدام التكنولوجيا لتعبئة الليتشي هو التدابير التقنية الرئيسية لإنتاج خالية من التلوث ، خالية من المبيدات الحشرية و خالية من التلوث الليتشي. لدينا كمية صغيرة من التعبئة غير المنسوجة (lychee غير المنسوجة حقيبة المورد) على الليتشي ، ايهما افضل. استخدم حقل فاكهة اختبار تعبئة غير منسوج على تم تنفيذ آذان الليتشي البالغة من العمر خمسة عشر عاما ، والاستكشاف الأولي جرا تقنية غير المنسوجة حقيبة (الليتشي حماية التعبئة بائع) بعد رقيق. يظهر الاختبار أن الليتشي فاكهة متصدع من حقيبة غير منسوجة الفواكه رقة لديه أقل ليتشي ، والتلوين ، لا الآفات ، لا تلوث ، وارتفاع سعر البيع. إنها تقنية جديدة سهل التشغيل ، يقبله السوق ويحبه المزارعون. نتائج يتم وصف اختبار تكنولوجيا التعبئة الليتشي باختصار أدناه.

Lychee Non Woven Bag Factory, Lychee Protection Bagging Manufacturer, Lychee Disposable Bag WholesaleLychee Non Woven Bag Factory, Lychee Protection Bagging Manufacturer, Lychee Disposable Bag Wholesale  

التصميم التجريبي

1. في هذه التجربة ، 20 سلالة من الليتشي تم أخذ عينات من الأشجار عشوائياً لتعبئة البذور بالفاكهة (ليتشي حقيبة القابل للتصرف في المبيعات) ، و un-bagged كانت تستخدم مراقبة. نتائج العلاجات المختلفة ، جودة الثمار ، المحصول ، الفاكهة تم اختبار الفاكهة المتصدعة والمريضة ومقارنتها.

2. تم اختيار ستة أشجار ليتشي ، وستة تم تعيين مكررات. تم تعيين كل شجرة مع حقيبة وسيطرة. الرئيسي كان الغرض لمقارنة شكل الفاكهة والمواد الصلبة ونضج مختلفة العلاجات من نفس النبات.

ما سبق هو تصميمنا التجريبي. إذا كان لديك أفكار أخرى ، يمكنك أن تسألنا.