English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

إزالة الأعشاب الإيكولوجية من كروم العنب

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > إزالة الأعشاب الإيكولوجية من كروم العنب

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

إزالة الأعشاب الإيكولوجية من كروم العنب

2018-08-21 15:13:01
بالنسبة لمزارعي العنب ، فإن الأعشاب الضارة في الكروم هي الأرفف العصبية جدا. من الشاق جدا استخدام مجرفة ، و لا يستغرق وقتا طويلا في النمو. مع إزالة الأعشاب الضارة مع مبيدات الأعشاب ، وهناك مشاكل في واحد أو الآخر في التطبيقات العملية. بعض الأوراق الفاسدة ليست جذور ميتة ، والتمثيل السريع لا يدوم طويلاً. بعد عشرة أيام ، العشب طويل و صعبة(غير المنسوجة حقيبة مصنع الفواكه) لازالة؛ البعض له تأثير جيد على المبيدات ولكن النظامية أقوى ، سوف يتسبب في تعفن جذور الفاكهة الشعرية. في أي حال ، فإن استخدام سوف تسبب مبيدات الأعشاب اصفرار التربة ، سيكون التربة أكثر ثقيلة المعادن ، فإن التربة تشكل لوحة ، وسيتم تدمير التربة.

Non Woven Fruit Bag Supplier, Non Woven Grape Bagging Vendor, Protection Bagging On Sales

يمكن قماش إزالة الأعشاب البيئية حل هذا مشكلة بشكل جيد جدا. مصنوعة من قماش الاقمشة غير المنسوجة الايكولوجية (غير المنسوجة التعبئة والتغليف العنب الصانع). وقد استخدم هذا النوع من قماش إزالة الأعشاب الإيكولوجية على نطاق واسع في البلدان المتقدمة دول مثل أوروبا وأمريكا.

Non Woven Fruit Bag Supplier, Non Woven Grape Bagging Vendor, Protection Bagging On Sales

لديها مزايا واضحة:

1. تأثير مبيد الحشائش أمر جيد. بعد تغطي الحشائش السوداء ، والأعشاب البرية يكاد يكون من المستحيل تطوير التمثيل الضوئي بسبب عدم كفاية الضوء ، ومن المستحيل ارتداؤه قماش إزالة الأعشاب عالية القوة.

2. قدرة قوية على الحفاظ على السماد: ستكون التربة المغطاة بقطعة قماش سوداء لإزالة الأعشاب الضارة في حالة دوران عادي بسبب التغيير المستقر لدرجة حرارة التربة.

3. قدرة جيدة على الاحتفاظ بالمياه: بعد تغطي ، تباطؤ فقدان مياه التربة.

4. تنفس ونافذا: المياه الصالحة للشرب نفاذية(حماية التغليف بالجمله) يمكن تسميدها مباشرة مع الأسمدة القابلة للذوبان في الماء. التهوية جيدة للحفاظ على تنفس التربة بشكل طبيعي ولا يسبب النباتات لحرق.

5. غير سامة وغير ضارة ، يمكن أن يكون متدهور: لا يحتوي على مواد ضارة مثل المعادن الثقيلة ، والإرادة لا تسمم التربة. من الممكن أيضًا إضافة عامل مكافحة الشيخوخة وفقًا لذلك إلى وقت الاستخدام لضبط أو تأخير وقت التحلل ، وبالتالي تقليل تكلفة الاستخدام.