English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

يرجى محاولة استخدام أكياس التسوق غير المنسوجة للتسوق

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > يرجى محاولة استخدام أكياس التسوق غير المنسوجة للتسوق

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

يرجى محاولة استخدام أكياس التسوق غير المنسوجة للتسوق

2017-07-18 14:13:28
في القرن ال 21، أصبح التسوق الموضة. و ال أكياس التسوق أصبح إلى الموضة أيضا. على الرغم من أن مجرد حقيبة تسوق عادية، والكثير من الناس سوف تستخدم بشكل طبيعي أكياس التسوق الخاصة بهم الالتفات إلى ما يصل. تستخدم في السابق أكياس بلاستيكية يمكن التخلص منها، ولكن من تأثير البيئة والدولة من أكياس غير المنسوجة لتعزيز حماية غالبية الناس قد وضعت عادة خاصة بهم من الأكياس غير المنسوجة. يجب أن أقول أن هذه عادة جيدة، يستحق التدريب. ومع ذلك، فإن بعض الناس لا تزال مشكلة، ويفضل أن تنفق المال لشراء أكياس بلاستيكية، لا تريد أن تجلب الأكياس غير المنسوجة الخاصة للتسوق. لذلك، هذا النوع من الوعي البيئي الناس، أو إلى تحسين.

ولا يمكن التقليل من شأن كيس بلاستيكي صغير على الأخطار البيئية. الشخص الذي لديه، قد لا يكون له أي تأثير. مرة واحدة تصل إلى حجم معين، فمن الرهيبة حقا. اليوم، التلوث البيئي، التلوث الأبيض هو واحد من مصادر خطيرة للتلوث. ونحن عادة استخدام أكياس بلاستيكية مصنوعة من البولي ايثيلين والبولي فينيل كلورايد لمعالجة المواد، وجزء كبير من الملدنات، الفثالات والهرمونات البيئية الأخرى، في ظل ظروف درجة حرارة عالية سوف يحدث تفاعل كيميائي. مما يؤدي إلى المواد الضارة لجسم الإنسان. سمية الفثالات الرصاص إلى جسم الإنسان كبيرة جدا. وخاصة بالنسبة للصحة الإنجابية الإنسان وظيفة المناعة لها تأثير خطير جدا. الاستهلاك على المدى الطويل من هذه الحقيبة البلاستيكية من المواد الغذائية، وخاصة الطعام المطبوخ والمواد الغذائية الساخنة، وإعطاء الناس صحة الضرر لا يمكن الاستهانة بها. لذلك، للقيام باستخدام الأكياس البلاستيكية، ونحن ملزمون. ونفايات الأكياس البلاستيكية لا تزال تعيش في بيئتنا، في الظروف الطبيعية من الصعب أن تتحلل. مع مرور الوقت، ليس فقط لدينا بيئة المعيشة البشرية لها تأثير كبير على محاصيلنا، فإن نمو السائل يسبب تأثير كبير، مما أدى إلى المحاصيل في امتصاص العناصر الغذائية والرطوبة، لمنع التمثيل الضوئي النبات، وهو تأثير مباشر على المحاصيل يخضع أو يستسلم. ومع ذلك، التخلص منها في الأرض والماء في المنتجات البلاستيكية النفايات، وسوف يكون مخطئا العديد من الحيوانات للأغذية ويؤدي بهم لتناول الطعام، في الوقت الحاضر، كانت هناك العديد من هذه الأمثلة. ما الدلافين تأكل اللعب في كرة الماء، وأكل غريزليز التخلص منها على أرض أكياس مكسورة وهلم جرا. هذه السلسلة من الأمثلة، وأنا لا أعرف كم مرة حدث. مثل هذه الأشياء، في المحميات الطبيعية، وحدائق الحيوان، والمناطق الرعوية والبحر وغيرها من الأماكن المشتركة.

الآن في التخلص من القمامة، المكب بهذه الطريقة غير مرضية للغاية. لأنه في حياتنا القمامة الحية، وهناك الكثير من المنتجات البلاستيكية. شكلت الأكياس البلاستيكية في القمامة لنسبة كبيرة. لذلك، في عملية المكب، وليس فقط سوف يسبب الكثير من الأراضي المحتلة، في الوقت نفسه، مكان القمامة القمامة، فمن الصعب أن تنمو النباتات، وهذا إلى تأثير البيئة هو كم؟ وبالتالي تؤثر على الاستخدام المستدام للأراضي.

من أجل حماية أفضل بيئتنا، بحيث بيئتنا يصبح أكثر جمالا، قوانغتشو جونشيان محبوكة المشترك.، المحدودة. في هذا يدعوك بعيدا عن الأكياس البلاستيكية. أحب البيئة، من الجميع للبدء. نعتز البيئة، من استخدام غير المنسوجة أكياس للبدأ. التسوق، ووضع حد لاستخدام أكياس بلاستيكية يمكن التخلص منها.