English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل سراويل يمكن التخلص منها نظيفة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل سراويل يمكن التخلص منها نظيفة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل سراويل يمكن التخلص منها نظيفة؟

2017-07-19 10:24:37
حاليا على مبيعات السوق من العلامة التجارية العادية سراويل يمكن التخلص منها. هناك غير-- نسج القماش والقطن القماش. وسيتم تنفيذ المصنع قبل التطهير بالأشعة فوق البنفسجية أو أكسيد الإثيلين التطهير. ا شركة الملابس الداخلية لمرة واحدة وقال موظفون محترفون، سراويل المتاح في المصنع، وسوف تتركز في مغلقة التطهير غرفة التطهير بالأشعة فوق البنفسجية، ثم الرابط الأخير --- التعبئة والتغليف. وخلال هذه الفترة، كما تم تطهير عملية الموظفين بدقة: ارتداء كل تطهير للأشعة فوق البنفسجية من الملابس، وارتداء أقنعة التطهير، للأحذية الخاصة، لضمان أنه بعد سراويل المتاح لن يكون إعادة التلوث.

وبطبيعة الحال، فإن السوق الحالية تماما حقيبة مختلطة، ورشة عمل صغيرة في إنتاج سراويل يمكن التخلص منها يمكن أيضا رؤية الشخص المسؤول لتذكير المستهلكين، وشراء الانتباه إلى ثلاث نقاط: واحدة للاعتراف ما إذا كان رقم تصريح الصحة الوطنية، لم يكن لديك للشراء. نظرة ثانية خارج التعبئة والتغليف، إذا تضررت، لا تشتري، لاختيار حزمة ضيقة وكتابة واضحة. ثالثا، في محاولة لشراء القطن، ووقت التطهير من غير المنسوجة طويلة
سراويل يمكن التخلص منها لأنها آمنة، ما إذا كان يمكن استخدامها لفترة طويلة؟ وقال طبيب للصحفيين ان سراويل لمرة واحدة يمكن ارتداء، ولكن لا ترتدي أكثر كلما كان ذلك أفضل. "بالنسبة للمرضى الذين يعانون من التهاب المهبل وغيرها من التهاب أمراض النساء، وأنا أشجعهم على ارتداء سراويل المؤهلة لمرة واحدة." وأوضح الطبيب أن علاج التهاب أمراض النساء، ومتطلبات النظافة سراويل عالية، والمريض كل يوم لتحل محل سراويل جديدة مساعدة الأدوية. ويعتقد الطبيب أيضا أن للسفر إلى المناطق الجبلية النائية، أو الملابس من الصعب أن يجف بعد غسل المكان، سراويل لمرة واحدة هو أيضا خيارا جيدا.