English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

منسوجات المستخدمة في المنازل وأماكن العمل

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > منسوجات المستخدمة في المنازل وأماكن العمل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

منسوجات المستخدمة في المنازل وأماكن العمل

2020-01-04 14:17:11
منتجات "ذكية" غير منسوجة

نظرًا لأن لدينا بالفعل هواتف ذكية وأجهزة تلفزيون وسيارات "ذكية" ، فلماذا ستكون غير المنسوجة قريبًا؟ قد يتم تقديم المنتج في يوم من الأيام ، بما في ذلك مصاريع مضادة للسرقة ، وسفن مقاومة للانفجار ، وسجاد مزود بأنظمة إنذار. إنها ليست مجرد تكنولوجيا خلايا خيالية علمية ، إن التكنولوجيا غير المنسوجة هي في الواقع خيار نظيف أو فحص غير محتمل للإمكانيات الهندسية.

على سبيل المثال ، ألقِ نظرة فاحصة على الستائر المقاومة للانفجار واكتشف أن بعض الألياف غير المنسوجة (البولي بروبلين أقمشة غير منسوجة بالجملةتتمتع بقدرة فريدة على الامتصاص ، مما قد يؤدي إلى امتصاص النسيج لبعض الضغط الناتج عن موجة الصدمة ، وفي نفس الوقت يلعب دورًا في تحطيم الحطام (بما في ذلك الزجاج والمعادن والأجسام الأخرى التي تهدد الحياة).

أكياس الشاي والقهوة

بدون تكنولوجيا منسوجات (نسج المستعبدين غير المنسوجة النسيج في المبيعات) التي امتدت إلى مستخدمي أكياس القهوة والشاي ، فإن العالم سوف يذهب. هذه الأقمشة الخاصة لا تضيف أي نكهة أو رائحة للبضائع الثمينة التي تحملها. يمكن أن ترشح السوائل وتحمل المواد الصلبة بقوة خلفها ، وهي قوية نسبيًا (حتى مبللة).

Polypropylene Non Woven Fabric Wholesale, China PP Non Woven Fabric Factory, Spun Bonded Non Woven Fabric On SalesPolypropylene Non Woven Fabric Wholesale, China PP Non Woven Fabric Factory, Spun Bonded Non Woven Fabric On Sales

ورق الجدران

بفضل منسوجات ، اكتسب خلفية شعبية في جميع أنحاء العالم. منسوجات (الصين مصنع PP أقمشة غير المنسوجة) المستخدمة في ورق الحائط لا تحتوي على فواصل التماس (مثل المواد الأخرى المستخدمة لنفس الغرض) وتكون toremove أسهل من الأنواع الأخرى من ورق الحائط. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الأقمشة غير المنسوجة مثالية لتلك التي في حالة سيئة وتتطلب أداءً إضافيًا من TLC لأن الأنواع من مواد تغطية الجدران تتمتع بمستوى عالٍ من الاستقرار والقوة والتنوع وفعالية تكاليف بدء التشغيل.

فى الختام

من المثير للدهشة ، أن الأقمشة غير المنسوجة تستخدم في العديد من التطبيقات المنزلية بدءًا من التصفية والتنظيف إلى توفير التجميلية في المنازل. عند استخدامها في المطابخ وغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الطعام ، يمكن أن توفر الأقمشة غير المنسوجة عالية الجودة والأداء أسلوبًا عمليًا ومريحًا وآمنًا وصحيًا للحياة المنزلية الحديثة ، وقبل كل شيء ، حلول جذابة.

لقد تطورت الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في المنازل وأماكن العمل لبعض الوقت ، وإذا كانت لديها القدرة على التوهج والتعزيز والذهول ، فإنها ترفع من نواح كثيرة. ماذا يمكن أن تساعد البشر في تحقيق الأهداف؟ في الواقع ، السماء هي الحد مرة أخرى ، وربما هذا هو بخس!