English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غير المنسوجة ، في كل مكان

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > غير المنسوجة ، في كل مكان

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غير المنسوجة ، في كل مكان

2020-01-04 14:20:34
قماش موصل حراري

منسوجات (مثقبة غير المنسوجة النسيج المورد) يمكن أن تساعد في التخفيف من أزمة الطاقة عن طريق المساعدة في توفير حلول فعالة من حيث التكلفة المتعلقة بالتدفئة. يحتوي النسيج الموصِّل على تكامل خاص من قِبَل التربة يساعد على تسخين السطح ، سواء كان مزينًا بالبلاط أو الخشب أو السقف أو الجدران. في الخزانات ، يمكن للأقمشة المسخنة أن تحل محل الحرارة عن طريق إشعاع الحرارة.

نسيج المنزل

ومن المثير للاهتمام ، التطورات الجديدة في منسوجات (مصنع منسوجات منزلية) سيخلق منتجًا منزليًا يتفوق في إزالة الأوساخ والأوساخ التي تحتوي على الغبار وتوفير خصائص مضادة للجراثيم.

Perforated Non Woven Fabric Supplier, Soft Nonwovens Company, Home Textile Nonwovens FactoryPerforated Non Woven Fabric Supplier, Soft Nonwovens Company, Home Textile Nonwovens Factory

الكتان الغسيل

معظم الناس يستخدمون الورق الجاف مرة واحدة على الأقل طوال العمر. غالبًا ما تكون هذه الأقمشة المتينة مقاومة للكهرباء الساكنة ولها بنية رقيقة للغاية يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية في المجفف. ويمكنهم أيضًا أن يصنّفوا حتى يطلقوا تدريجًا الرقائق والعطريات الخاصة أثناء جفاف الوقت.

المنتجات واللوازم الطبية

الاستخدام الأكثر دراماتيكية للمنسوجات (شركة منسوجات لينة) غرف العمليات الجراحية هي العباءات الجراحية التي يستخدمها الجراحون وموظفوهم مرة واحدة في العمليات المعقدة التي يمكن أن تستمر لساعات. تتمثل ميزة هذه المنتجات في قدرتها الموثقة جيدًا على حماية موظفي الرعاية الصحية من آثار سوائل المرضى والدم ؛ أنها arealso معقمة موثوق.

كل عام ، يصاب العديد من الأشخاص في المنشآت الصحية في النهاية بالتهابات المستشفيات (HAIs). هذه يمكن في بعض الأحيان الذروة في الموت. طريقة واحدة للحصول على واحدة من هذه هي من خلال شق يسمى أحيانا عدوى في موقع الجراحة أو مباحث أمن الدولة. مما لا شك فيه أن العباءات والستائر والأقنعة غير المنسوجة سوف تقلل كثيرا من فرصة الإصابة خلال مجموعة متنوعة من الإصابات. تقليل انتشار المرض.